مصطفى حمدي
مصطفى حمدي تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
لينا شماميان

في قلب القاهرة وتحديدًا في حي الزمالك .. أحيت المطربة السورية لينا شاماميان حفلًا ناجحًا على مسرح الزمالك .. بصوتها الساحر نثرت الدفء بين الحضور الذي جاء إليها متحديًا البرد باحثًا عن ليلة مختلفة مع صوت قادم من السماء.

شاهد تفاصيل الحفل : لينا شاماميان تمتع جمهوها في أولى حفلاتها بمصر بعد غياب 6 سنوات

قبل الحفل بساعات التقى موقع FilFan بلينا التي كانت قد انتهت للتو من البروفات .. فكرنا أن نتحدث عن الموسيقى كثيرًا ولكن بالصدفة تحولت دفة الحوار للحديث عن الحب والرجل والأبراج و"كتالوج" علاقاتها العاطفية ربما اكتشفنا معها جانبًا مختلفًا من شخصية الفتاة الشامية صاحبة الشعر الأحمر الصاخب المعجون بتمرد فتاة مستقلة، ووجه ملائكي لا يخفي رومانسية امرأة تبحث عن حب حقيقي وسط أضواء الشهرة .. واليكم أبرز ما قالته في هذا اللقاء.


1-غنيت "هنعيش ونشوف" لكنني عشت وشفت كتير بحياتي وهذا انعكس على اختياراتي الفنية ، ولا أنكر أنني أغنى كثيرًا عن تجاربي الشخصية.

2-يجب أن يعبر الفنان عن تجاربه الانسانية في أغانيه ، وهذه كانت نصيحة استاذة موسيقى روسية كانت تقول لي دائمًا أن هناك تماس بين تجارب الفنان وما يغنيه.

3-أكثر أغنية عبرت عن مشاعري وحالتي هي "ياترى" ، كتبتها ولحنتها في خضم علاقة عاطفية لأنها كانت تحمل علامات استفهام كثيرة .. أهمها هل سنستمر أم لا.

4-أخاف من رفض الرجل لي .. هذا هاجس يطاردني دائمًا لأنني رٌفضت لثلاث مرات تقريبًا من أشخاص كنت على وشك بدء علاقة عاطفية معهم.

5-تفسيري للرفض أن بعض الرجال يخافون من طموحي واستقلاليتي وكذلك لاختلاف ظروف حياتنا .. لهذا أنا مقتنعة أن من يحبني بصدق سيتقبل شخصيتي وطموحي.

6-رفضت رجال كثيرين .. لي طريقة محددة في الرفض وهي وضع الحدود من البداية وعادة ما نتحول إلى أصدقاء فيما بعد.

7-أنا الآن في علاقة عاطفية ولا أعرف هل ستكتمل أم لا ولكنني اتمنى استمرارها.

8-يعجبني في الرجل الاهتمام بالتفاصيل والكرم .. ليس الكرم المادي فقط ولكن المعنوي .. وشرطي في الرجل الذي أحبه أن يكون واثقًا من نفسه.

9-أميل إلى الأشخاص من برج الثور والعذراء .. أشعر أنهم واثقون من أنفسهم .. أما المواصفات الشكلية فأنا أفضل الرجل الأسمر .. بمعنى ادق تعجبني الملامح الشرق أوسطية.

10-الرجل المصري دمه خفيف ومرح وعاطفي ولهذا تبادل المشاعر معه أكثر دفئًا من الرجل الأوروبي .. المصري مستمع جيد ومتحدث جيد.

11-لا أنهي علاقاتي العاطفية بقرار حاسم .. ولكنني اتركها لتموت بالتجاهل والبعد.

12-الموسيقى تغيرت ولكن مع الأسف للأسوأ لأن هناك عوامل كثيرة تتحكم الآن فيها بعيدًا عن الفن.

13-السوشيال ميديا سيطرت على سوق الموسيقى وتقييم الفنان الآن وفرص ظهوره مرتبطة بعدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بغض النظر عن الفن الذي يقدمه.

14-أنا متمردة بطبعي وهذا ينعكس على ما أقدمه من فن ولهذا لا مانع لدي من تقديم لون غنائي جديد بعيد عني.

15-فكرت في غناء "الروك" ولكنني ترددت عندما شعرت أنني لن أقدمه بشكل يناسبني .. ولكنني سأقدم ألوان غنائية مختلفة خلال الفترة القادمة.

نرشح لك :

سيلفي عبير بيبرس مع جثة زوجها يحيلها للجنايات

تعرف على فارق السن بين هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين.. بعد تأكيد علاقتهما العاطفية

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد غياب.. نحافة ملحوظة

ظهور نادر لابنة سعاد نصر في احتفالية محمد صبحي بـ"50 سنة فن"