مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد زاهر وابنته ليلى

رد الفنان أحمد زاهر على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد انفعاله على أحد المعجبين بسبب محاولته التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب.

فيديو- أحمد زاهر ينفعل علي معجب بسبب ابنته ليلى: بلاش التلزيق دا

وعلى هامش تكريمه في مهرجان نجم العرب قال أحمد زاهر إنه حضر مهرجان هو ابنته من أجل تكريمه وفوجئ بشخص ليس بمعجب يحاول لمس ابنته بمنتهى الجرأة أمام أبيها بدعوى التقاط صورة مشيرا إلى أن عملها في الفن لا يجعلها مستباحة وأن أي شخص يحاول ملامسة ابنته سيقطع يده، وأنه لا يرفض التصوير هو ولا ابنته ولكن باحترام وأنه لا يمكن أن ينفعل على الجمهور لأنه من صنع اسم أحمد زاهر.

وأضاف "معتقدش الناس هتزعل مني اني راجل مش هيزعلوا مني اني دكر وأي حد هيمد إيده على بنتي هقطعاله حتى لو أبويا".

سيلفي عبير بيبرس مع جثة زوجها يحيلها للجنايات

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنان أحمد زاهر وهو ينفعل على المعجبين بسبب محاولتهم التقاط الصور مع ابنته ليلى بعد حصولها على التكريم في بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمد صبحي لمهرجان همسة للفنون والآداب.

وظهر أحمد زاهر وهو يقول للمعجبين "بلاش التلزيق دا ما يصحش كدا يا جماعة بعد اذنكم ..لازم أمشي بجاردات".

يُذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر هو مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار ‏هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي. ‏

من ناحية أخرى يشارك الفنان أحمد زاهر والفنانة نرمين الفقي في مسلسل" لؤلؤ" بطولة مي عمر والذي من المقرر عرضه قريبا.

مسلسل "لؤلؤ" من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتعمل مي عمر على التحضير والاستعداد للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغانى لا سيما وأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضي، من خلال مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي.


اقرأ أيضا:
الملخص- محمود حميدة في "السيرة": ليس لدي القدرة الجسدية لزواج الثالثة ولقب فنان إهانة

إصابة عمرو مصطفى بكورونا