FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 9 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 9 أغسطس، 2009
علا غانم وماريا بطلتا "بدون رقابة"

نفى المخرج والمنتج هاني جرجس فوزي ما ورد في العديد من وسائل الإعلام عن ترشيح الفنانة غادة عبد الرازق لبطولة فيلمه الجديد "صرخات عاشقة"، مؤكدا أنها ليست بين الأسماء المرشحة للفيلم.

قال المخرج هاني جرجس فوزي في تصريح خاص لـfilfan.com: "فوجئت بأخبار الفيلم تملأ الصحف والمجلات، وتشير إلى أن غادة عبد الرازق هي بطلة فيلمي، في حين أنني لم أرشحها لبطولة الفيلم في الأصل".

وأكد فوزي: "حتى الآن لم نتفق بشكل نهائي مع أي من أبطال الفيلم، بسبب صعوبة الفكرة التي يقدمها الفيلم، ونظرا لمدى جرأة الموضوع الذي يدور حول المشاكل الجنسية التي تعاني منها المرأة في مصر والوطن العربي".

وأضاف صاحب فيلم "بدون رقابة" الذي أثار ضجة عند عرضه بسبب جرأته: "أجازت الرقابة سيناريو الفيلم بالكامل، بدون أي حذف أو تحفظات، وأنا سعيد جدا بذلك، وهو ما يعني أن الرؤية للسينما أصبحت أكثر تحررا وجرأة في تقديم وتناول مشاكلنا".

وكشف فوزي عن بعض من تفاصيل الفيلم الذي يدور حول مشاكل تتعلق بالعلاقة بين الزوج والزوجة، منها مشكلة زوجة كان لها علاقة جنسية سابقة على زواجها، وبعد الزواج لا تشعر مع زوجها بنفس المتعة التي كانت تحصل عليها مع صديقها.

وتتمثل مشكلة إحدى بطلاته في فكرة الفتاة التي تفشل علاقتها الزوجية بسبب جهلها هى وزوجها بالأمور الجنسية.

ويستعد هاني جرجس للبدء في تصوير أحداث "صرخات عاشقة" بين القاهرة والعين السخنة، بعد موسم عيد الفطر المقبل.

يذكر أن آخر أعمال هاني جرجس فوزي كان فيلم "بدون رقابة" بطولة علا غانم والمطرب الشاب أحمد فهمي والفنانة اللبنانية ماريا في أول أدوارها السينمائية والفنان إدوارد وريم هلال وسارة بسام.