ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 17 ديسمبر، 2020
سليمان عيد

يواصل نجوم الفن والغناء المشاركة في تحدي أغنية "محسود" التي طرح الفنان عمرو دياب البرومو الخاص بها قبل يومين.

وشارك الفنان سليمان عيد في التحدي على طريقته، حيث شارك الجمهور عبر حسابه على Instagram بمقطع فيديو وهو يحرك شفتيه على صوت عمرو دياب وهو يغني وعلق مازحا: "نفس الصوت ولكن تحبون عمرو دياب".

وشارك عدد من نجوم الغناء في التحدي الذي أطلقه النجم الكبير عمرو دياب عبر صفحته الرسمية ودعا فيه جمهوره لغناء مقطع من إغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم .

ونشر عمرو دياب مقطعا من أحدث أغنياته "محسود" والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

وفور اطلاق هذه الدعوة شارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي لغناء مقطع من الأغنية وتحمس رامي صبري للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

اسمع أغنية "محسود" لعمرو دياب بصوت رامي صبري

وعلق عمرو دياب على مشاركة رامي صبري في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها فيها الأغنية بصوت رامي وعلق قائلًا : الله الله الله إيه الحلاوة دي .. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت.

شاهد تعليق عمرو من هذا الرابط :

عمرو دياب يرد على رامي صبري بعد غنائه "محسود": ايه الحلاوة دي المنافسة بقت شديدة

كما شارك الشاعر تامر حسين في التحدي ونشر مقطعًا مصورا له وهو يغني محسود ، فيما علق عمرو دياب على الفيديو بعد أن اعاد نشره قائلًا : برافو ياتامر.

شاهد تعليق عمرو دياب على غناء تامر حسين لأغنية "محسود"

وشارك الفنان أحمد جمال هو الآخر في التحدي ونشر مقطعا مصورًا له وهو يغني محسود ، ورد عليه الهضبة معلقًا : الله يا أبو حميد أحسنت.

شاهد تعليق عمرو دياب على غناء أحمد جمال لأغنيته "محسود"

ومن ناحية تصدر هاشتاج "محسود" أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية والذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه.

"محسود" كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" والذي سيطرح قريبًا عبر خدمة "فودافون ميوزيك".


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بفستان بـ52 ألف جنيه في الحلقة الثانية من "أنت مين"

أحمد حاتم يشارك في تحدي غناء "محسود"