ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد أمين

قال الفنان أحمد أمين إن مسلسل "ما وراء الطبيعة" بحلقاته الستة قريبا من قلبه بشكل كامل، ولا يستطيع اختيار او تفضيل حلقة معينة على حلقة أخرى.

اوضح امين في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" على قناة cbc، أن أقرب المشاهد لقلبه في المسلسل هي مشاهد الأحلام في حلقة "الجاثوم"، ومشاهد شخصيتي "رضا" و"رفعت" في المسلسل.

تابع أمين أنه من محبي رواية "النداهة" في سلسلة "ما وراء الطبيعة" وإن كان عليه الاختيار فسيختار هذه الحلقة أيضا في المسلسل.

أضاف أحمد أمين أنه اضطر للتدريب على السباحة التي لم يكن يجيدها قبل تصوير حلقة "النداهة"، مشيرا إلى أن هناك دوبلير اسمه كازومي قدم مشهدين بدلا منه واحدا منهم أثناء السباحة والآخر في انفجار الكهف في حلقة "العساس".

أكمل أحمد أمين مازحا: "أنا ماليش علاقة بالعوم، بروح مع ولادي المصيف 10 أيام بخلص كتابين وما بلمسش الميه".

ويتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، ورشدي الشامي في دور "رضا" شقيق "رفعت إسماعيل" الأكبر، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

اقرأ أيضا:
أحمد سعيد عبد الغني يشارك في تحدي "محسود"... عمرو دياب: ورينا المواهب

صورة- إطلاق اسم محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد