مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
جينيفر لوبيز وشاكيرا

كان عامًا مليئًا بالكمامات والبناطيل الرياضية المصبوغة، لكن في محاولة لتذكر اللحظات الأكثر بريقًا، تلخص قائمة "البحث هذا العام" من Google بعضًا من أكثر ملابس المشاهير التي تم البحث عنها في عام 2020.

لم يكن هناك العديد من الإطلالات الأنيقة على السجاجيد الحمراء في المهرجانات، لا سيما إلغاء الحدث الأكبر للموضة وهو حفل Met Gala 2020، لكن كان هناك العديد من الأزياء التي بُحث عنها أيضا، تعرف عليها:

نواه سايرس:

على خطى أختها مايلي، قامت نواه بأداء أغنيتها "This Is Us" مع جيمي آلين في حفل توزيع جوائز CMT لعام 2020 في أكتوبر ببدلة شفافة مع تصميم بيكيني مرصع بالجواهر Saga NYC، وقامت بإقران المجموعة بحذاء جيفري كامبل الأبيض الذي يصل إلى الفخذ ومجموعة من القفازات الطويلة المزخرفة وقبعة راعية البقر من Phallic Cvnt.

بعد أن واجهت انتقادات عبر الإنترنت بشأن اختيار ملابسها الشفافة، ردت سايروس عبر Twitter: "جسدي خياري، أيتها العاهرة".

ماريا تيلور:

تصدرت مراسلة ESPN ماريا تيلور عناوين الصحف في سبتمبر بعد أن نادت بالتعليق الاستفزازي للمذيع دان مكنيل بشأن ملابسها على الهواء، في تغريدة تم حذفها الآن ، اقترح ماكنيل أن ملابس تايلور في ليلة الإثنين لكرة القدم أثناء تغطية مباراة نيويورك جاينتس كانت أكثر ملاءمة لجوائز أخبار الفيديو للبالغين.

كتبت تيلور عبر Twitter مرة أخرى ردا على مكنيل ومحطته، "حسنًا داني عزيزي إذا كنت ترغب في الاستمرار في الإدلاء بتعليقات جنسية عني ... يرجى إحضار كراهية النساء معك إلى NBA Countdown doubleheader التي سأستضيفها ليلة الغد. مرحبًا أيها السيدات تذكرن أنه يمكنكن ارتداء كل ما تشعرن بالثقة فيه!".

Lil Nas X

وصل Lil Nas X إلى حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2020 باعتباره الفنان الذكر الأكثر ترشيحًا في الحفل بإطلالة من Versace باللون الوردي الفاتح من الرأس إلى أخمص القدمين، وأضاف حزام يشبه القفص، وبنطلونًا مزخرفًا مع سترة متناسقة، وحذاء و قبعة رعاة البقر مشرقة.

بيلي إيليش

اشتهرت المغنية بيلي إليش بخزانة ملابسها ذات القطع الكبيرة الحجم Oversize، وكان من بينها ما ارتدته في حفل توزيع جوائز Grammy في بدلة Gucci باللونين الأسود والأخضر مع قفازات متطابقة ونظارات شمسية صغيرة مستطيلة الشكل.

ليزو

في ديسمبر الماضي، أبهرت ليزو حضور مباراة كرة السلة بين فريقي ليكرز ضد تيمبر وولفز، عندما قامت بالرقص وهي ترتدي T-Shirt قصيرا ارتفع أثناء الحركة وكشف عن مؤخرتها.

جينيفر لوبيز

في فبراير، خطفت جينيفر لوبيز الأنظار في عرض Superbowl LIV Halftime بأدائها الرائع وتغيير ملابسها بسرعة، ومع ذلك، كانت بدلة Versace المخصصة لها هي المفضلة للمشاهدين.

ترافيس سكوت

على عكس المتواجدين في هذه القائمة، لم ينل زي ترافيس سكوت في حفل Halloween بإعجاب المتابعين، بل نال سخرية بسبب مقارنته بشخصية Batman وتم تشبيهه بالـ"صرصور" أو "برغوث"، بعد رد الفعل العنيف، أغلق مغني الراب حسابه على Instagram.

ميلانيا ترامب

سرعان ما لاحظ مستخدمو الإنترنت أن فستان ميلانيا ترامب في المؤتمر الوطني الجمهوري هو اللون المثالي لاستخدامه كشاشة خضراء "كروما"، وبدأت السخريةة منه في الصور، وهو من تصميم دار أزياء Valentino.

هاري ستايلز

ارتدى هاري ستايلز فستانا لعدد مجلة Vogue لشهر ديسمبر، وتعرض للكثير من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

في هذا العدد، تحدث ستايلز أسلوبه في الانسيابية بين الجنسين، قائلاً: هناك ملابس للرجال وهناك ملابس للسيدات، بمجرد إزالة أي حواجز، من الواضح أنك تفتح الساحة التي يمكنك اللعب فيها".

شاكيرا

أثبت الزي الأحمر المكون من قطعتين لشاكيرا من عرض Superbowl LIV Halftime أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع المشاهدين في المنزل. كان من تصميم بيتر دونداس Peter Dundas، بما في ذلك زوج من الأحذية المرصعة بسواروفسكي.


اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: سيرين عبد النور بفستان بـ52 ألف جنيه في الحلقة الثانية من "أنت مين"

أحمد حاتم يشارك في تحدي غناء "محسود"