ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
مي حلمي

تحدثت الإعلامية مي حلمي عن صعوبة الحياة تحت الأضواء طيلة الوقت، وهو ما عانت منه طوال الوقت الماضي حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كل أخبارها الشخصية دون تدخل منها أو محاولة لنشره، فتحدث الإعلام عمّا حدث في حفل زفافها الأول وأيضًا تناول انفصالها وكافة التفاصيل التي لا يحب أي شخص الكشف عنها.
بالفيديو- بعد تصريحات مي حلمي... محمد رشاد: إذا بليتم فاستتروا!

أضافت مي حلمي في فيديو عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على Instagram أنها تتحدث لأول مرة عن تجربة الطلاق التي تعتبرها مريرة جدا، خاصة عندما يتم تأويل كل شيء ضدها، لافتة إلى أن البداية كانت في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تبكي وتطلب الدعم لشريك حياتها السابق الفنان محمد رشاد، وهو ما وصفته بأنها كانت مندفعة وقتها لأن هناك أمورًا لم تكن تعرفها وتصرفت بعفوية.(التفاصيل)


تابعت مي حلمي أن هذا الموقف الذي اتخذته لدعم رشاد انقلب ضدها بدون الدخول في تفاصيل جانبية، لافتة إلى أن كل هذه التفاصيل تشكل عبئًا عليها لذلك قررت أن تتحدث، موجهة الشكر للإعلامية ريهام سعيد وصديقتيها سارة الطباخ وعفاف محروس لمؤازرتها في محنتها وتقويمها في عدد من المواقف.

أردفت حلمي: "أنتي نعمة الصاحبة يا ريهام، كنتي في ضهري من يوم الفرح تكلميني تطمني عليا، معملتش أي حاجة غير أنها وقفت تدافع عن واحدة متعرفهاش غير أنها زميلة بس، تجربة الطلاق تجربة صعبة جدا تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك صعبة، مش معنى كده أننا بنتكلم عن حد عشان نشوه صورته، بتكلم عن الست أزاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها".

أكدت مي حلمي أن المرأة لابد أن تظل قوية بعد هذه التجربة لتبني شخصيتها مجددا وتبني بيتًا جديدًا وتظل حنونة ولا تقسو على الناس، مشيرة إلى أنها تتحدث حتى تنصح البنات في حياتهن وتجاربهن.

أوضحت أنها لم تفعل أي شيء طيلة العامين الماضيين غير أنها كانت تشارك الناس تفاصيل حياتها على المشاع، ولكنها صدمت في النهاية قائلة: "اللي بعد كده أنك بتحسي نفسك صيدة من كل الناس، أنك تتعايشي بقى لوحدك دي حاجة تانية أن الناس أزاي بتقدر تتخلى في ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى، على ما أعتقد كنت محتاجة أحكي الكلام ده عشان أحس أني خلاص صافية".

أكدت حلمي أنها أيضًا تتحدث لتحصل على الدعم وتمرر تجربة قاسية عانت منها ولا تقصد الإساءة لأي شخص، فهي بحاجة للشعور بأنها ليست سيئة أو مغرورة كما يدعي البعض عليها، فهي تتمنى أن تقول لمهاجميها: "هو مين اللي بيطلق وبيتخلى الست ولا الراجل، في تفاصيل نفسي أقولها في الغدر وأنك تتجوزي وةطلقي عموما أنا اتبهدلت سنتين"؟، وتابعت: "أحكي تجربتي من فرح باظ وطلاق وشائعات ولا لا، أنا بعد كده اتصالحت مع نصر وعفاف محروس عشان كان في حاجات أنا فاهماها غلط".

مي حلمي ترد على عدم حذف صورها مع محمد رشاد

أكملت: "الواحد يحط على قلبه حجر سنتين ومايتكلمش في حاجة هو بيبقى دايما مظلوم فيها، دي تجربة صعبة، يا جماعة هو في عروسة هتسيب فرحها وتمشي؟ أزاي؟ المهم فأنا قرتت أفيدكم بالتجربة عشان تعرفوا أنتو أد إيه أقويا، هتحبي تاني وتالت، مهما كانت قسوة التجربية فهي بتعلم، أد أيه كان صعب أني أركب طيارة لوحدي وأد أيه كان صعب أني مكانش معايا بربع جنيه أقف على رجلي تاني، كتر خير الدنيا أني واقفة على رجلي وبشتغل".

يذكر أن الفنان محمد رشاد، انفصل عن زوجته المذيعة مي حلمي مؤخراً في سرية تامة بعد أكثر من عام من الزواج الذي شابه ضجة كبرى.


اقرأ أيضا:

لا أريد التبري منك... رسالة أخيرة من والدة حلا الترك لابنتها

زكي فطين عبد الوهاب عن إصابة موسيماني بكورونا: حبيبي اتحسد