مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
عمرو دياب وأحمد جمال

علق الفنان عمرو دياب على غناء الفنان أحمد جمال لمقطع من أغنيته الجديدة "محسود" وذلك بعد قبوله التحدي الذي أطلقه الشاعر تامر حسين الذي دعى فيه أصدقائه من المطربين للمشاركة بغناء مقطع من الأغنية.

عمرو دياب يرد على رامي صبري بعد غنائه "محسود": ايه الحلاوة دي المنافسة بقت شديدة

وكان عمرو دياب قد وجه رسالة إلى جمهوره عبر صفحاته وحساباته عبر مواقع التواصل المختلفة، طلب منهم غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم.

ونشر عمرو دياب مقطع من أحدث أغنياته "محسود" التي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

شاهد رسالة عمرو دياب إلى جمهورة : عايز اسمع أصواتكم الحلوة

وفور اطلاق هذه الدعوة شارك الشاعر تامر حسين عددًا من النجوم في تحدي لغناء مقطع من الأغنية وتحمس أحمد جمال للمشاركة في التحدي حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

اسمع أغنية "محسود" لعمرو دياب بصوت أحمد جمال

وعلق عمرو دياب على مشاركة أحمد جمال في تغريدة عبر حسابه على موقع Twitter نشر فيها فيها الأغنية بصوت أحمد جمال وعلق قائلًا : الله يابو حميد احسنت".

ومن ناحية تصدر هاشتاج "محسود" أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية والذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه.

"محسود" كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" والذي سيطرح قريبًا عبر خدمة "فودافون ميوزيك".

نرشح لك :

اسمع أغنية "محسود" لعمرو دياب بصوت أحمد جمال

تامر حسين يكشف عن أغنية لحنها رامي صبري لعمرو دياب .. كيف رد رامي عليه ؟

تعرف على سعر ساعة عمرو دياب في بوستر "يا أنا يا لأ"