مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
عمرو دياب وتامر حسين

علق الفنان عمرو دياب على غناء الفنان تامر حسين لمقطع من أغنيته الجديدة "محسود" وذلك بعد قبوله التحدي الذي أطلقه الشاعر تامر حسين والذي دعى فيه أصدقائه من المطربين للمشاركة بغناء مقطع من الأغنية.

تامر حسين يغني "محسود" لعمرو دياب

وكان عمرو دياب قد وجه رسالة إلى جمهوره عبر صفحاته وحساباته عبر مواقع التواصل المختلفة، طلب منهم غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم.

ونشر عمرو دياب مقطع من أحدث أغنياته "محسود" والتي طرح البرومو الخاص بها أمس، وعلق عليها قائلا: "‏غنيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود".

شاهد رسالة عمرو دياب إلى جمهورة : عايز اسمع أصواتكم الحلوة

وفور اطلاق هذه الدعوة شارك الشاعر تامر حسين بالغناء في التحدي الجديد حيث نشر عبر صفحته الرسمية مقطعًا من الأغنية بصوته.

اسمع - رامي صبري يغني "محسود" لعمرو دياب

وعلق عمرو دياب على مشاركة تامر حسين في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها فيها الأغنية بصوت رامي وعلق قائلًا :برافو يا تامر".

ومن ناحية تصدر هاشتاج "محسود" أحدث أغنيات النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ساعات قليلة من طرح برومو الأغنية والذي تصدر هو الآخر تريند موقع الفيديوهات يوتيوب فور طرحه.

"محسود" كلمات تركي آل الشيخ، لحن خالد عز، وتوزيع عادل حقي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وستصدر ضمن ألبوم "يا أنا يا لأ" والذي سيطرح قريبًا عبر خدمة "فودافون ميوزيك".

نرشح لك :

اسمع أغنية "محسود" لعمرو دياب بصوت أحمد جمال

تامر حسين يكشف عن أغنية لحنها رامي صبري لعمرو دياب .. كيف رد رامي عليه ؟

تعرف على سعر ساعة عمرو دياب في بوستر "يا أنا يا لأ"

أطلق الفنان عمرو دياب تحدَ جديد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يطلب من جمهوره غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم.

عمرو دياب لجمهوره: ‏عايز أسمع أصواتكوا الحلوة

ويقتضي التحدي غناء المقطع الأول من الأغنية، لم تمر ساعات حتى شارك العديد من الفنانين في هذا التحدي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتهم تامر حسين ورامي صبري وأحمد جمال وغيرهم من النجوم.

وعلق الفنان عمرو دياب على مشاركة تامر حسين في التحدي بالغناء عبر حسابه على Twitter قائلا "برافو يا تامر".

محسود" ثاني أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل عنوان "يا أنا يا لأ" والذي من المتوقع طرحه خلال الفترة القادمة، والأغنية من كلمات ترك آل الشيخ، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان الهضبة قد أحيا مؤخرًا حفلًا خاصًا بقصر عابدين وذلك في حضور نخبة من نجوم الإعلام والفن والمجتمع، وغنى خلاله لأول مرة مقطعا من أغنية "محسود".

كما طرحت الصفحة الرسمية للنجم الكبير عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك- صباح اليوم- برومو أغنيته الجديدة "يا أنا يا لأ" والتي تعد أول أغنيات ألبومه الجديد، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماسر أمير محروس.