ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
شريهان

أكدت الفنان شريهان أن العمل على الفوازير أمر ممتع بالطبع ولكنه يتطلب الكثير من الجهد والخبرة، ويتطلب نجاحها عدة عوامل مهمة.
لماذا ينتظر الجمهور عرض "كوكو شانيل" لـ شريهان؟ 5 أسباب تجعله مهمًا

أوضحت شريهان في لقاء سابق مع الإعلامية أميرة عبد العظيم في برنامج "ليلتي" على التليفزيون المصري، أنها كانت تقارن بين فوازيرها وفوازير نيللي وفوازير سمير غانم، وتقارن وتدرس الفروق وما أحبه المشاهد وما لم ينل إعجابه، وكانت تركز على التفاصيل الصغيرة والكبيرة فالديكور يعد بطلا للعمل ويليه الأزياء وكيفية توظيفها بطريقة صحيحة وبالطبع نجم العمل أيضًا له عامل.

أوضحت شريهان وقتها أنها على استعداد لتكرار تجربة الفوازير وتحيزها للتليفزيون المصري الذي تدين له بالفضل في نجاحها، مشيرة إلى أنها سمعت من البعض أن أزمة المرور يتم حلها في رمضان عند عرض فوازيرها في التليفزيون لتقول مازحة أنها على استعداد للعودة بشرط أن يكون هناك حظر تجول عند عرض الفوازير.

وأضافت: "هرجع بشرط يكون حاجة أعلى، في متفرج اتخنق النهاردة، كنت بقرأ وبتخض لما بيقولوا اتحلت أزمة المرور لما الفوازير بتتذاع، أنا معنديش استعداد أنزل إلا وفي حظر تجول يعني عمل أعلى من تنظيم المرور، مش لازم بغرور لكن لازم أقدم عمل يرضي المتفرج لازم أعرف أقعده، مينفعش بعد ما يشوف أول يوم يقفل وينزل ويقول سجلوها لي أنا ممكن أقتل نفسي لو متفرج سجل حلقة ورجع بالليل شافها هموت نفسي".

يذكر أن شريهان كانت قد أعلنت عودتها للفن بتقديم عروض مسرحية، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد ‏موعد نهائي لعرضها‎.‎

اقرأ أيضًا:

بعد انتشار فيديو ساخر من تصرفها... زوجة أحمد الفيشاوي ترد: أنا أتقل من كده

عمرو دياب يطرح برومو "محسود" ثاني أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"

>