ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
هنا الزاهد وطلعت زكريا

قالت الفنانة هنا الزاهد إنها سعيدة بأن الفرصة واتتها للقيام ببطولة فيلم "ساشا" الذي كانت تتمنى تقديمه قبل عامين ولكن الفرصة لم تسمح سوى الآن، مشيرة إلى أن الفيلم فكرة الفنان الراحل طلعت زكريا الذي تعتبره بمثابة والدها.

تابعت هنا في تصريحات لبرنامج et بالعربي أن الفيلم لا يزال في مرحلة التحضيرات الأولية ولم يتم اختيار فريق العمل، معلنة أنه سيتم عمل مسرحية من نفس الفكرة وستعرض بالسعودية.

أكدت هنا الزاهد أن فكرة فيلم "ساشا" ستقدم في فيلم باسم "باربي" الذي استوحى فكرته طلعت زكريا من هنا التي تشبه الدمية باربي والتي أعطاها الجمهور اللقب.

على جانب آخر صرحت هنا الزاهد أنها انتهت من تصوير 6 حكايات في مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" والذي تجسد فيه مجموعة شخصيات مختلفة، من ضمنها شخصية الفتاة المحجبة التي تسعد بتقديمها في إطار طبيعي يشبه فتيات مصر المحجبات ولن تقدمها كشخصية دخيلة أو غريبة على المجتمع.

وكانت هنا الزاهد قد أوضحت في تصريحات سابقة أنها تعاقدت مع شركة سينرجي، لتقديم دور "باربي" في فيلم جديد، لا يزال في مرحلة التحضيرات الأولية، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل وعن أبطال العمل بمجرد التعاقد معهم.

يشار إلى أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم "الغسالة"، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا.

‎"‎الغسالة" من بطولة كل من محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.‎

‎"‎الغسالة" إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم‎".

اقرأ أيضًا:

بعد انتشار فيديو ساخر من تصرفها... زوجة أحمد الفيشاوي ترد: أنا أتقل من كده

عمرو دياب يطرح برومو "محسود" ثاني أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"

>