ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 8 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 8 أغسطس، 2009
فيكتوريا بيكهام

تم اختيار فيكتوريا بيكهام مطربة فريق "سبايس جيرلز" وزوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، لتكون ضمن حكام برنامج اكتشاف المواهب الشهير "أمريكان أيدول" american idol بدلاً من الحاكمة السابقة بولا عبدول.

وقالت بيكهام عن هذا الأمر في حديث لها مع المذيع ريان سيكريتس في برنامجه الصباحي الإذاعي، وهو أيضاً المضيف في "أمريكان أيدول": "أنا لا أشعر بالذنب لكوني أخذت مكان بولا، أنا إنسانة روحانية، وأؤمن بأن الإنسان يأخذ من الدنيا ما يستحقه، وأتمنى لها أن تحصل على ما أكبر وأفضل مما سبق، وأن تكون سعيدة في حياتها، وهى رائعة لذلك ستنجح في أي شئ تشارك فيه".

وقامت فيكتوريا الشهيرة بــ"بوش سبايس" – 35 عام – بالظهور ضمن الحكام في الحلقة الأولى من الموسم التاسع التي تم تسجيلها الجمعة الماضي لاختيار المتسابقين في دينفر.

وتابعت: "وافقت على الفور عندما عرضوا علي الأمر، أنا متحمسة للغاية، ولا أصدق هذا حتى الآن، أشعر أنه تم اختياري لأقوم بأفضل عمل على الإطلاق، السعادة مازالت تبدو على وجهي من الأذن إلى الأذن، وسأحاول جاهدة اثبات أنني لست شخصية موودية كما قيل عني، وأن أكون محايدة وواقعية تماماً".

ثم أردفت: "أريد أن أكون لطيفة مع الناس، أعرض شعور الناس عندما يحكم عليهم الآخرين، ولا أريد أن أحطم حلم أحدهم، وهناك طريقة لمواجهة الآخرين بأن ليس لديهم موهبة، ولكن لابد من أن تكون طريقة لطيفة وبدون قسوة".

أما عن سايمون كويل قالت فيكتوريا: "إنه الرجل الوحيد في صناعة الموسيقى الذي رفض فرقتنا (سبايس جيرلز) وقال إننا لن ننجح أبداً، ولكن رغم ذلك فأنا احترمه كثيرا، أحب جدا صراحته، كما أرى أنه مضحك جداً، لديه حس الدعابة الخاص بالإنجليز، وهذا لدي أنا أيضاً، لذلك أتشوق لوجودنا معاً وأن نتشاجر بشكل مضحك".

وصاحب فيكتوريا خلال تصوير الحلقة زوجها ديفيد بيكهام، وأطفالهما بروكلين – 10 سنوات – وروميو – 6 سنوات – وكروز الذي يبلغ أربع سنوات من العمر.