محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 8 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 8 أغسطس، 2009
مي سليم

انتهت المطربة الشابة مي سليم من تسجيل وإعداد أغاني ألبومه الجديد والمرجح أن يحمل اسم "كلام كتير" استعدادا لطرحه في عيد الفطر المقبل.

قال الملحن رامي جمال في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أتعاون مع مي في الألبوم الجديد من خلال 4 أغاني من ألحاني تم الانتهاء من تسجيلها لتكون ضمن أغاني الألبوم الذي سيطرح قريبا".

أوضح جمال أن الأغاني هي: "بريئة" كلمات نادر عبد الله وتوزيع نادر حمدي و"لو ترضهالي" كلمات محمد عاطف وتوزيع نادر حمدي و"لينا كلام بعدين" كلمات أمير طعيمة وتوزيع وسام عبد المنعم و"كنت ماشية" كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبارهيم.

من ناحية أخرى يضم الألبوم مجموعة أغاني أخرى منها "شفتك بقلبي" كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم و"كلام كتير" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما و"سكتاله" كلمات أحمد بريء وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب.

يذكر أن آخر ألبومات مي "احلوت الأيام" وطرح في 2007 وصورت منه ثلاثة أغاني بطريقة الفيديو كليب هم: "سيبو" مع المخرج محمد شعبان وكلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع توما، وأغنية "احلوت الأيام" وأخيرا "سلامات" من إحدى حفلاتها، والأغنيتين من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع فهد.