مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 14 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 14 ديسمبر، 2020
فيلم "فيرس"

خلال الساعات الماضية تصدرت أنباء إخفاق فيلم "فيرس" في تحقيق إيرادات لدرجه صفر منذ طرحه يوم 25 نوفمبر الماضي مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم "فيرس" يحقق صفر إيرادات في صالات العرض

وتواصل FilFan.com، مع مخرج الفيلم أسامة عمر الذي أوضح أن الفيلم طرح بدور العرض يوم 25 نوفمبر واستمر اسبوعا فحسب قبل أن يتم رفعه من دور العرض وليس 4 أسابيع كما أشيع، وأن الأخبار المنتشرة حول تحقيقه صفر كان خاصا بأحد الأيام التي لم يتواجد بها الفيلم بدور العرض.

وأشار إلى أن الفيلم لم ينل فرصته نظرا لتوقيت عرضه السيئ حيث طرح في يوم مباراة القمة بين فريقي الأهلى والزمالك ومع موسم الجمعة السوداء لذا لم يذهب أحد لدور العرض.

ولفت المخرج أن الفيلم تلقى إشادات عديدة من قبل شركات توزيع بالخليج وأوروبا ومن المقرر طرحه بالإمارات الخميس المقبل مضيفا أن الفيلم يحمل فكرة جديدة ومنفذ بحرفية عالية ليس لها مثيل وأن الإعلان الدعائي للفيلم حقق مشاهدات عالية خلال الساعات الأخيرة.

تدور أحداث الفيلم في إطار رعب تشويقي، يجد الممثل الشاب حمزة الذي يدرس في السنة الأخيرة في الجامعة، نفسه مطاردا من كل أصدقائه بسبب لعنة ما بعد دخول أحد الأشخاص في حياته.

والفيلم إخراج أسامه عمر وبطولة شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبوعوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد، سلمي المعز، بيجاد المغربي، عصام شاهين، عبير سعيد.

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز: للأبد

غير حقيقية .. "سخرية" عمرو دياب من دينا الشربيني في حفلاته "فبركة"