FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 7 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 7 أغسطس، 2009
إلهام شاهين في لقطة من المسلسل

بعد عودتها من مهرجان وهران السينمائي الدولي بدأ العد التنازلي للنجمة إلهام شاهين في مسلسل "عشان ماليش غيرك".

قال المخرج رضوان شاهين في تصريح خاص لموقع في filfan.com: "كانت الأربعة أيام التي حصلت عليها النجمة إلهام شاهين لحضور فعاليات مهرجان وهران السينمائي آخر اجازة في مسلسل (عشان ماليش غيرك) لأن رمضان اقترب ونحن اقتربنا من إنهاء المسلسل أيضا".

وأضاف رضوان أنه ألغى أيضا الاجازة الاسبوعية يوم الجمعة حيث لم يبق سوى ساعتين وينتهي المسلسل بالكامل.

المخرج السوري رضوان شاهين أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل"عشان ماليش غيرك" بالكامل، حيث انتهى من تصوير 18 ساعة منه ولم يتبق له سوى ساعتين فقط.

وعلى خط مواز انتهى من مونتاج 15 حلقة من المسلسل واصبحوا جاهزين للعرض، رضوان شاهين يدخل ستديو المغربي يوم الجمعة 7 أغسطس ليستكمل تصوير المشاهد الداخلية لمنزل كبير نزلة الرشيدي "حسن" الذي يجسد شخصيته رياض الخولي، وزوجته "منيرة" التي تجسدها إلهام شاهين.


يشارك في تصوير المشاهد الداخلية داخل منزل كبير النزلة الذي صممه مهندس الديكور نبيل سليم وتكلف 150 ألف جنيه، أحمد عزمي وميرنا المهندس أبناء إلهام شاهين.


يذكر أن المخرج رضوان شاهين كان قد صور على مدار حوالي أسبوعين مشاهد خارجية بشوارع القاهرة. مسلسل "عشان ماليش غيرك" تأليف عاطف البكري وسيتم عرضه على شاشات أبو ظبي والحياة وبانوراما دراما وتونس والمغرب والجزائر وقناة العراقية وجاري التفاوض مع قنوات فضائية أخرى.

مسلسل "عشان ماليش غيرك" تأليف عاطف البكري إنتاج صادق الصباح وأمير شوقي، يشارك في بطولته رياض الخولي وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور وميرنا المهندس.

شاهد برومو أول أسبوعين من مسلسل"علشان ماليش غيرك"