مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 13 ديسمبر، 2020
شيا لابوف

يتعرض الممثل شيا لابوف لاتهامات من صديقاته السابقات بالإساءة الجسدية والجنسية والعاطفية، فبعد الدعوى القضائية التي رفعتها المغنية FKA، تحدث سيا أيضا!

وكتبت سيا، 44 عامًا ، عبر حسابها بموقع Twitter: "أنا أيضًا تأذيت عاطفيا من لابوف، الكاذب المرضي، الذي خدعني في علاقة زانية بزعم أنه أعزب، أعتقد أنه مريض جدًا ويجذب التعاطف معه من ضحاياه، إذا كنت تحب نفسك، ابق آمنًا، ابق بعيدًا".


لم تقدم سيا مزيدًا من التفاصيل حول ادعاءاتها ، ولم يرد ممثلو شيا لابوف على هذه الاتهامات بعد.

يذكر أنه في الدعوى القضائية التي أقامتها FKA، جاء بها أن الممثل اعتدى عليها جنسيًا وجسديًا، وقالت في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز: "ما مررت به مع شيا كان أسوأ شيء مررت به طوال حياتي"، وأشارت إلى أنها لم تذهب إلى الشرطة في البداية لعدم الإضرار بحياته المهنية ولأنها "اعتقدت أن كلامها لن يؤخذ على محمل الجد".

ورد شيا لابوف على ما قالته FKA في سلسلة من رسائل البريد الالكتروني لصحيفة The Times بإنه ليس في وضع يسمح له بإخبار أي شخص كيف يشعر".

وكتب للصحيفة "ليس لدي أي أعذار لإدمان الكحول أو العدوانية، فقط المبررات. لقد كنت مسيئة لنفسي وكل من حولي لسنوات، لدي تاريخ في إيذاء أقرب الناس إلي، أشعر بالخجل من هذا التاريخ وآسف لمن آذيت. لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله حقًا".

ومع ذلك، قال في رسالة بريد إلكتروني مختلفة إن العديد من المزاعم لم تكن صحيحة، لكنه أوضح أنه مدين للنساء بفرصة بث تصريحاتهن علنًا وقبول المساءلة عن تلك الأشياء التي قام بها.

يذكر أن آخر أعمال شيا لابوف كان فيلم The Tax Collector، طُرح في أغسطس الماضي، وشاركه البطولة كلا من بوبي سوتو وجورج لوبيز.


اقرأ أيضا:
تعرف على صلة القرابة بين مجدي كامل ورضوان الكاشف... تكشفها ابنته

#شرطة_الموضة: هنا الزاهد تقع في فخ التكرار!