ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
تامر حسين

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عن كواليس تعاونه مع الفنان عمرو دياب.

وقال تامر حسين في تصريج لبرنامج ET بالعربي، إنهم على وشك الانتهاء من ألبوم عمرو دياب، مشيرًا إلى أن الفنان سيعلن في أقرب فرصة عن موعد صدور الألبوم.

من ناحية أخرى أضاف تامر حسين أنه انتهى من كتابة أغنيتين لتامر حسني هما "أد الفراق" و"تعرف فلان"، مؤكدا أنه يعمل على بعض التترات الجديدة حاليا.


جدير بالذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب حمل اسم "سهران"، والذي تم طرحه مع مطلع عام 2020 الجاري، وضم 16 أغنية "جامدة بس" و"سهران" و"هيعيش يفتكرني" و"مهرجان" و"جميلة" و"بالضحكة دي" و"عم الطيب" و"مكانك في قلبي" و"حلوة البدايات" و"زي مانت" و"ياروقانك" و"روح" و"بحبه" و"قدام مرايتها" و"يوم تلات" و"أول يوم في البعد".

وعلى صعيد آخر قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50% من طاقتها كما هو الحال الأن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

فيلم "مش أنا" تدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

اقرأ أيضا:
تعرف على صلة القرابة بين مجدي كامل ورضوان الكاشف... تكشفها ابنته

بالفيديو- يوسف شاهين يكشف سبب عدم تحقيق أمنيته في العمل مع عادل إمام وهنيدي