مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد زكي

نفت إيمان عطية الأخت غير الشقيقة للفنان الراحل أحمد زكي تواصل رامي بركات وريث الفنان الراحل هيثم أحمد زكي معهم من أجل تسليم مقتنيات زكي لوزارة الثقافة.

وقالت إيمان عطية إن رامي بركات كان قد أعلن عن نيته في التصالح مع أسرة أحمد زكي بالشرقية والتعاون معهم بشأن أزمة المُقتنيات، لكن لايزال الموقف عالقًا وفقا لما ورد في صحيفة الوطن.

وتمنت عطية سرعة التعاون منه لرصد جميع المقتنيات وإهدائها لوزارة الثقافة، حتى تكون متاحة لمُحبي أحمد زكي، من خلال متحف خاص يحمل اسمه.

وكانت إيمان عطية، أقامت دعوى قضائية ضد رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بشأن الحصول على مقتنيات أحمد زكي وتسليمها لوزارة الثقافة.

وكان علاء عابد المستشار القانوني لرامي بركات، قد أكد أنه تقدّم ببلاغ ضد مستشاره القانوني السابق بلال عبدالغني، بشأن بيع بعض مقتنيات أحمد زكي، والتصرف في البعض الآخر.

وقال عابد في بيان، إنه جرى التواصل مع مالك مكتب أحمد زكي، بمنطقة الهرم، بشأن الحصول على المقتنيات الموجودة بالمكتب، تمهيدًا لتسليمها لوزارة الثقافة، مؤكدًا أنه لن يجري بيع هذه المقتنيات بأي ثمن كونها ملك للشعب المصري.

وأصدر رامي بركات، بيانا قبل أيام، قال فيه: "أعلن أن التوكيلات والتفويض الصادرة مني لـ بلال عبدالغني المحامي، قد جرى إلغاؤها جميعا ولم يعد يمثلني قانونا.. وهذا إقرار مني بذلك".

اقرأ أيضا:

إيمان العاصي تنفعل وتترك مقابلة بسبب عمرو دياب ودينا الشربيني..فيديو

بالفيديو- يوسف شاهين يكشف سبب عدم تحقيق أمنيته في العمل مع عادل إمام وهنيدي