FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر، 2005 | آخر تحديث: السبت، 10 سبتمبر، 2005
لقطة من فيلم An Unfinished Life تجمع بين لوبيز وروبيرت ريدفورد ومورجان فريمان - الصورة من رويترز

نيويورك (أمريكا) - رويترز : رغم قيامها ببطولة حوالي 30 فيلماً سينمائياً ، وكسبها ملايين الدولارات من أغانيها وعملها الخاص في مجال الازياء ، إلا أن جنيفر لوبيز لم تحصل على اعتراف والدتها بموهبتها إلا بعد فيلمها الأخير أمام أسطورة هوليود روبرت ريدفورد.

وقالت لوبيز للصحفيين في نيويورك قبل بدء عرض فيلم an unfinished life الذي تقوم ببطولته أمام ريدفورد يوم الجمعة "إنه الممثل المفضل لأمي دائماً ، هذا هو الرجل الذي عاشت أمي من أجله ، وأصبح مهنتي لها معنى لاني عملت معه".

وشهدت رحلة لوبيز في التمثيل فترات صعود وهبوط ، ورشحت لجائزة جولدن جلوب لعام 1997 عن دورها في فيلم selena لكنها حصلت على جائزة "رازي" لاسوأ دور عام 2003 عن فيلم gigli.

وبعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها فيلمها out of sight مع جورج كلوني عام 1998 ، تحولت لوبيز إلى مهنتها البديلة كمغنية وحققت نجاحاً تجارياً ، ألقى بظلال في بعض الاحيان على عملها الموازي في أفلام كوميدية مثل maid in manhattan وthe wedding planner.

وعادة ما لفتت المآسي العاطفية الحقيقية في حياتها الأنظار أكثر من عملها مثل انفصالها المفاجيء عن الممثل بن افليك بعد علاقة عاطفية استمرت 25 شهرا وزواجها العام الماضي من نجم الموسيقى اللاتينية مارك انتوني.