محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
يوسف شاهين

بدأ الإعلامي محمود سعد مشواره التليفزيوني بتقديم برنامج "على ورق" عبر قناة دريم الفضائية، حيث اشتهر باستضافة مشاهير الفن ومحاورتهم بشكل جريء غير معتاد في ذلك التوقيت.

اقرأ أيضا- مدحت العدل يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك ويكشف موقفه من الكتابه حال فوزه

أجرى محمود سعد مقابلة مع المخرج الراحل يوسف شاهين، تحدث خلالها عن تطوره في صناعة الأفلام، قائلا إنه يفكر أثناء كتابة أفلامه في حال الجمهور والقضايا التي يمروا بها في حياتهم اليومية، مؤكدًا أنه لا يصنع الأفلام التي تلبي متطلبات جمهور السينما، لأنهم يفضلوا الأفلام الكوميدية الخفيفة وهو ما لا يستطيع تقديمه.

أوضح يوسف شاهين أنه لا يعارض وجود الأفلام الكوميدية، ويتقبل رغبة الجمهور في مشاهدة أعمال مضحكة تخفف عنهم الضغوط، لكنه في الوقت نفسه لا يجيد صناعتها، وهو ما جعله لا يستطيع تحقيق رغبته بالعمل مع عادل إمام.

أضاف أن محمد هنيدي جاره في مصيف العجمي، ودائمًا ما يمر بمنزله ويطرح عليه نفس السؤال وهو عن إمكانية تعاونه معه في فيلم كوميدي، ورغم تقديره لهنيدي الذي قدمه للسينما، إلا أنه دائمًا يكون رده بصعوبة العمل معه رغم أنه يتمنى ذلك.

أكد يوسف شاهين أنه يفضل تقديم أفلام تخدم المجتمع ولا تخدم بطل العمل، مشيرًا إلى أنه لم يخطيء في اختيار الشكل الذي أخرج به فيلم "سكوت هنصور"، لأن بعض أفلامه نجحت بعد سنوات، وهو لا ينتظر من الجمهور التعاطف أو أن يخبره أحدهم أنه مخرج شاطر.

اقرأ أيضا:
دنيا سمير غانم تنافس بمسلسل في رمضان 2021

مدحت العدل: كنت هعمل فيلم عن الخطيب وصورة ميدو معاه مش وقتها