مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
مدحت العدل

حل الكاتب مدحت العدل ضيفاً في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ontv.

وأكد مدحت العدل خلال لقائه عن أن تغيير الفريق الفني لنادي الزمالك ليس لصالح النادي على الإطلاق، وأنه وكل المشجعين للنادي قلقون بخصوص ما حدث من تغيرات في النادي الفترة الماضية.

وأضاف العدل أنه يتحدث مع وزير الشباب والرياضية يوميًا لإيجاد حلول لمشاكل الفريق الكروي.

وأشار العدل إلى أنه وعائلته لن يتركوا نادي الزمالك في الأزمات التي يمر بها، فالنادي بعد أولاده وقبل عمله، وأضاف أنه سيخوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك، قائلا: "هنزل الانتخابات لما يكون في سلاح في أيدي وأفهم كل تفاصيل النادى.. الزمالك عندي أهم الكتابة عشان كده هوقف شغلي لو بقيت رئيس النادي طول مدة الرئاسة".

وأضاف العدل:"المشكلة أن الناس مش قادرة تفهم إن فيه حاجه اسمها جمهور كورة، مالوش علاقة أني عملت مطعم كويس جوه النادي، أو أن النادي فيه جيم كويس، مسألة الفنيات دي تخص أعضاء الجمعية العمومية، بما فيهم الأهلاوية من أعضاء نادي الزمالك الاجتماعي، وأنا شخصيا عضو في النادي الأهلي، وبالتالي لا بد من الفصل بين الجمعية العمومية للنادي وجماهير الكرة في نادي الزمالك".

ووصف العدل، في تعليقه على بيان اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك مؤقتًا، الذي استعرض حجم مديونيات النادي، بالعجيب قائلا: "بيان عجيب إيه الجديد؟ كل أندية مصر مديونة للدولة.. والبيان توقيته ليس فيه ذكاء ولا حنكة، لأن لاعبي الزمالك لما يلعبوا أول يوم في الدوري ويطلع بيان زي ده هيخافوا مايخدوش فلوسهم طبعاً صلحوا البيان الاول ببيان لاحق ".


قائلا: "أول مرة أطمن النهاردة لما عرفت ده وإحنا مش هنسيب نادي الزمالك يقع وفترة 2005 لن تتكرر، خاصة أن السوشيال ميديا أصبحت قوة ضاغطة، بالإضافة إلى أن الفكر الإستثماري في الأندية تغير، فالزمالك "براند" وإسمه يجيب فلوس كتيرة كمان".

مؤكداً أن فريقي الأهلي والزمالك هما قطبي الكرة وأكبر حزبين كاشفاً أنه في ذات الوقت يرفض الإدارة المؤقتة للنادي، مهما كانت قيادات الإدارة حيث لابد أن يكون المجلس منتخباً.

وتابع: "مدة المجلس المؤقت سنة وده كتير لكن أتمنى أن يتم تدارك الأمر سريعاً وإحنا مش هنسيب الزمالك لا أنا ولا عيلتي لأنه بالنسبة لينا زي أولادنا وأكتر من شغلنا".

اقرأ أيضاً

كلاكيت تاني مرة..ياسمين صبري بإطلالة مكررة لهيفاء وهبي

بالفيديو - محمود حميدة يعلق علي سؤال إنت بتاع ستات: هو المفروض اكون بتاع ايه!!