FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 6 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 6 أغسطس، 2009
مايا دياب أثناء التصوير في سوريا

عاد فريق عمل مسلسل "كلام نسوان" إلى القاهرة بعد الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل التي تدور أحداثها في سوريا، وينفرد filfan.com بنشر صور رحلة المسلسل في سوريا.

بدأت قناة "إم بي سي" في عرض إعلان مسلسل "كلام نسوان" المسلسل المصري الوحيد الذي تعرضه خلال شهر رمضان 2009 على شاشتها، رغم أن المسلسل مازال في حيز التنفيذ حيث انتهى المخرج عمر عبد العزيز من تصوير 19 ساعة منه حتى الآن، ويتبق له تصوير مشاهد خارجية في شوارع القاهرة بالإضافة إلى رحلة ثانية في فرنسا.

قال مازن حايك مدير عام التسويق والعلاقات العامة والشئون التجارية في مجموعة mbc في تصريح للموقع الاليكتروني للقناة أن مسلسل "كلام نسوان" عمل درامي يجمع بين نجوم ونجمات مصر ولبنان وهم لوسي ونادين الراسي وعضوة فريق الفور كاتس" مايا دياب وفريال وعلاوةعلي، حيث تعرض أحداثه لمشاكل النساء في الوطن العربي من خلال قصص وحكايات أربع سيدات تجمعهن الصدفة في مجمع سكني واحد.

وأضاف مازن أن المسلسل يتميز بأن حكاياته الأربع تنبع من الواقع في الوطن العربي من خلال تعدد جنسيات بطلاته الأربع "ناهد" ونادين ومها وبتول .

يذكر أن رقابة التليفزيون المصري كانت قد وافقت على اسم االمسلسل، بعد أن أصر كل من المنتج محمود بركة والمخرج عمر عبد العزيز على الاحتفاظ باسم المسلسل كما هو رغم اعتراض الرقابة عليه لأنه خادش للحياء، كما ورد فى تقرير الرقابة عن المسلسل، خاصة أن كلمة نسوان هى كلمة عربية فصحى حسبما قال المخرج عمر عبد العزيز.

مسلسل "كلام نسوان" تأليف ورشة سيناريو تحت أشراف دكتورة عزة شلبي يشارك في بطولته حسين الإمام وأسامة عباس وتامر هجرس ومحمد حسني.


شاهد لوسي في إعلان مسلسل"كلام نسوان"




شاهد المطربة اللبنانية مايا دياب في إعلان مسلسل"كلام نسوان"