محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 6 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الخميس، 6 أغسطس، 2009
الملصق الدعائي لحفل حمزة نمرة

يحيي الفنان الشاب حمزة نمرة حفلا غنائيا الجمعة السابع من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح "الحكمة" بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك.

قال وسيم ملك مدير أعمال حمزة ومدير شركة "أويكنيج" المنتجة لأعماله في تصريح خاص لـfilfan.com: "يقدم حمزة نمرة حفلا غنائيا في ساقية الصاوي، يغني فيه جميع أغنيات ألبومه الجديد (احلم معايا) الذي طرح منذ شهور قليلة في الأسواق".

وأشار ملك إلى أن الحفل سيحضره عدد كبير من الضيوف منهم أحمد أبو هيبة مدير قناة "فور شباب" الداعية مصطفى حسني المطرب خالد علي المطرب والملحن وجيه عزيز المذيعة دينا زكريا المخرجة سلمى حسب الله المذيع أحمد يونس.

حمزة نمرة مطرب مصري شاب يقدم شكل مختلف من الموسيقى، يهتم بالأغاني الاجتماعية التي تهدف لتقديم مضمون والتعبير عن القضايا المعاصرة التي يعيشها الشارع المصري والمجتمع ككل من خلال غناء أغاني شرقية ممزوجة بالطابع الغربي.

وطرح لحمزة نمرة ألبوم "احلم معايا" في عام 2009 وقدم منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وهو من إنتاج شركة "أويكينج" التي تضم عدد من المطربين من جميع أنحاء العالم على رأسهم سامي يوسف ومسعود كورتيس وماهر زين حمزة روبرتسون ونزيل أعظمي وحسين زهاوي.



شاهد أغنية "احلم معايا" لحمزة نمرة