محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
بسمة وهبة


نشرت الإعلامية بسمة وهبة فيديو من داخل منزلها في السعودية، ظهرت خلاله أثناء تعليقها للمحاليل الطبية، تحت إشراف أحد الأطباء المصريين في جدة.

اقرأ أيضا- صور- "حب حياتي"... محمود العسيلي يتلقى رسالة رومانسية من زوجته بمناسبة عيد ميلاده


كشفت بسمة وهبة في حوارها مع الطبيب، أنها لا تخاف من تعليق المحاليل خاصة في ظل وجود والديها وابنائها عبد الرحمن وعبد العزيز، موضحة أنها مصابة بالتهاب في الجيوب الأنفية، لكنها أصيبت بالتهاب في المعدة نتيجة الإفراط في تناول الفيتامينات بسبب خوفها من فيروس كورنا المستجد "COVID-19".

أضافت أن طبيبها في الولايات المتحدة الامريكية منعها سابقا من تناول الحمضيات، لكن منذ ظهور أزمة فيروس كورونا، كانت تتناول أقراص فيتامين سي بجرعات كبيرة يوميًا.

أوضح الطبيب المعالج لبسمة وهبة أنها يجب أن تتوقف عن تناول أقراص الفيتامينات وتستعين بأقراص الزنك والخضروات بدلا منها، مشيرًا إلى أنه أجرى تجهيزات بغرفتها بسبب رفضها الذهاب إلى المستشفى.

عقبت بسمة وهبة أنها فكرت في نقل إقامتها لغرفة بأحدى المستشفيات بدلا من الإقامة في منزلها، على أن تمارس حياتها بشكل طبيعي وتخرج ثم تعود بنهاية اليوم إلى غرفة المستشفى، لكن ابنائها رفضوا الفكرة، مشيرة إلى انزعاجهم خلف الكاميرا من إعادة طرحها للأمر.

حذرت بسمة متابعيها من الوقوع في نفس الخطأ الطبي، متمنية لهم دوام الصحة.


اقرأ أيضا:
صورة- رأي غادة عبد الرازق في أداء مي عز الدين بمسلسل خيط حرير

ظافر العابدين مفاجأة الحلقة الأولى من The Masked Singer