FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009
حنان ترك

قرر فريق عمل مسلسل "هانم بنت باشا" تقديم جزء ثاني منه، تقوم ببطولته أيضا الفنانة حنان ترك مع نفس فريق العمل الذي قدم الجزء الأول المقرر عرضه في رمضان 2009.

قال المؤلف ياسر عبد الرحمن في تصريح خاص لـ filfan.com: "انتهيت من كتابة سبع حلقات من الجزء الثاني من مسلسل (هانم بنت باشا)، وقمت بتسليمها إلى شركة (راديو وان) منتجة المسلسل، التي ستقوم بدورها بإرسالها إلى الفنانة حنان ترك، التي تقضي حاليا فترة راحة بعد انتهاء تصوير الجزء الأول من المسلسل".

وأضاف عبد الرحمن: فكرة تقديم جزء ثاني للمسلسل كانت في ذهني منذ بداية كتابتي للحلقة الأولى من الجزء الأول، وكنت أعلم أن أحداث المسلسل تتحمل وجود جزء ثاني، خاصة أن نهاية الجزء الأول نهاية مفتوحة، لكن في الوقت نفسه كانت حنان ترك والمخرج سعيد حامد ومنتجي المسلسل غير متحمسين لتقديم جزء ثاني، بسبب تخوف حنان ترك من اعتذار ممثل عن الجزء الثاني كما يحدث في مسلسلات الأجزاء، لكنهم وافقوا جميعا على الجزء الثاني، بعد قراءتهم لباقي أحداث الجزء الأول.

وعن الجديد الذي سيقدم في الجزء الثاني للمسلسل قال ياسر عبد الرحمن: ستكون هانم في الجزء الثاني "هانم" لقبا واسما حيث ستنتقل هي وأشقائها للعيش في القاهرة نظرا لحادث سيقع في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، ولكننا لن نبتعد عن الإسكندرية في الجزء الثاني.

مسلسل"هانم بنت باشا" كان قد انتهى تصويره في السبت أول أغسطس، ويقوم المخرج سعيد حامد حاليا بمونتاج باقي حلقاته، ويشارك في بطولته سوسن بدر ورجاء الجداوي وعمرو يوسف.

شاهد برومو "هانم بنت باشا"