ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009
الإعلامية اللبنانية الأصل بولا عبدول

تم الإعلان بشكل نهائي ورسمي أن الإعلامية اللبنانية الأصل بولا عبدول لن تكون ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير "أمريكان أيدول" american idol في موسمه التاسع الجديد.

كتبت بولا –47 عاما- عبر صفحتها على موقع "تويتر": "بكل الحزن والأسى، لقد قررت ألا أعود إلى أيدول، سأفتقد مقابلة المواهب الجديدة، ولكني سعيدة أنني كنت موجودة في مثل هذا العمل، الذي ساهمت في أن يصبح ظاهرة وبرنامجا عالميا".

وتابعت: "كل ما أرغب في قوله هو أنني أقدر كثيرا حبكم ومساندتكم اللا نهائية لي، أنا وبدون أدنى شك أحظى بحب أفضل معجبين في العالم كله، وأنا أحبكم كثيراً".

في الوقت نفسه، أصدرت شبكة "فوكس" fox التليفزيونية الأمريكية منتجة البرنامج بيانا جاء فيه: "بولا عابدول كانت جزء أساسي من كيان عائلة أمريكان أيدول خلال الثماني مواسم الماضية، ونحن غير سعداء لكونها قررت عدم عودتها للبرنامج، ورغم أنها لن تكون معنا من جديد إلا أننا ندعم موهبتها الفنية الكبيرة بكل ما لدينا، ونتمنى لها كل الخير".

وجاء هذا البيان بعد أن عبر مدير أعمال بولا عن غضبه من أن الشبكة التليفزيونية لم تقدم عرضا بتجديد العقد معها بعد انتهاء عقدها عقب الموسم الثامن مباشرة.

ومن المقرر أن تكون لجنة تحكيم الموسم الجديد هم سايمون كويل وراندي جاكسون وكارا ديوجاردي، على أن يبدأو في جولتهم بالولايات المتحدة الأمريكية لاختيار المواهب المشاركة فيه الخميس المقبل في دينفر، ليبدأ عرض البرنامج في يناير 2010.