ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009
بينولوبي كروز أثناء حضور عرض فيلمها "بروكين إمبراوس" في ألمانيا منذ أيام

تعيش النجمة الإسبانية الأصل بينولوبي كروز أسعد أيام حياتها، بعد تأكد خبر حملها في طفلها الأول من صديقها الممثل الحاصل على الأوسكار خافيير بارديم.

قال مصدر مقرب من كروز: "بينولوبي حامل في طفلها الأول وهى الآن في الشهر الرابع، إنها بصحة جيدة، وستكون أما رائعة"، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

ورغم خبر الحمل، فإنه ليس من المنتظر أن تتزوج بينولوبي قريبا، وهو ما أكدته في حوارها مع مجلة "سايكولوجيس" psychologies الإيطالية في عدد شهر أغسطس: "أتمنى أن أنجب أطفالا في يوم من الأيام، وإذا كنت سأقوم بذلك فعلا، أتمنى أن أقوم به على أكمل وجه، وبأفضل طريقة ممكنة، فرغم عدم إيماني بفكرة الزواج، فإنني مؤمنة جدا بالأسرة والحب والأطفال".

كروز –35 عاما– وبارديم –40 عاما– قدما معاً ثلاثة أفلام هى: "جامون جامون" jamón jamón عام 1992، و"ليف فليش" live flesh عام 1997، و"فيكي كريستينا بارشلونة" vicky cristina barcelona عام 2008.

وظهرت كروز في ألمانيا الإثنين 3 أغسطس أثناء حضورها عرض أحدث أفلامها "بروكين إمبراوس" broken embraces.

يذكر أن أحدث أعمال كروز بجانب "بروكين إمبراوس" كان مشاركتها الصوتية في فيلم الأطفال الخيالي "جي فورس " g-force، المقرر عرضه 31 يوليو 2009، إلى جانب الفيلم الغنائي الراقص "ناين" nine أو "تسعة" مع النجوم دانيال داي لويس ونيكول كيدمان وكيت هادسون وجودي دينيش وصوفيا لورين ومن إخراج روب مارشيل.


شاهد إعلان "بروكين إمبراوس"



شاهد إعلان فيلم "تسعة"