FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 أغسطس، 2009
فتحي عبد الوهاب مع جيهان كمال في برنامج "البطل"

سيطرت حالة من الدهشة والخوف على النجوم المشاركين في برنامج "البطل" عندما فوجئوا بسيدة ضخمة تقف خلف باب "اللياقة" أحد أبواب المسابقة بالبرنامج.

قال المنتج طارق الجنانيني في تصريح خاص لـfilfan.com: "كثير من النجوم شعروا بالخوف من بطلة العالم في مصارعة الذراعين جيهان كمال، وكان من أطرف المواقف خوف الفنانة داليا البحيري من المشاركة في باب اللياقة بالبرنامج بعدما شاهدت جيهان خوفا على حملها، فانفجر الضحك في الاستديو أثناء التصوير".

وأضاف ضاحكا: ظن بعض الفنانين المشاركين بالرنامج المقرر عرضه في رمضان أن فقرة "اللياقية" ستكون فرصة لإثبات لياقتهم البدنية، لكنهم وجدوا انفسهم في موقف محرج وكوميدي عندما وجدوا الكابتن جيهان في انتظارهم، رغم أن قوانين المسابقة بالبرنامج تطلب منهم فقط أن يثبت كل منهم أيهما أكثر قدرة على الصمود أمامها لأطول مدة، لأنه لا أحد يقدر على هزيمتها.

وكانت فقرة اللياقة فقرة كوميدية لجميع النجوم، فعندما رفض بعض النجوم المشاركة فى الفقرة مثل المطربة مي سليم والفنانة جومانا مراد، قامت الكابتن جيهان بحملهما لإدخالهما إلى المنافسة أمامها، وعرض الفنان سمير غانم على جيهان مشاركته فى المسرحية التى يعرضها حاليا، وبشكل عام كان جميع النجوم يحرصون على التقاط الصور التذكارية معها.

حرصت جيهان كمال على ارتداء الملابس الغريبة التي كانت تفاجئ بها المخرج محمد شعبان، مثل باروكة بألوان علم مصر، ارتدها في حلقة فتحي عبد الوهاب، والملابس الفرعونية في حلقتي خالد أبو النجا وميريام فارس، كما كانت تتعمد إصدار الأصوات لإبراز قوتها البدنية ولمداعبة النجوم، وهو ما كان يرعبهم أكثر.

يذكر أن برنامج "البطل" انتاج المنتج طارق الجنايني بالمشاركة مع المنتج صادق الصباح وبرومو ميديا.