محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
بسنت نور الدين

تواجدت المرشدة السياحية بسنت نور الدين على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا- خائفة ومتشككة... هيفاء وهبي ترفض لقاح كورونا!

عبرت بسنت في مقابلة مع برنامج "عرب وود"، عن سعادتها بحضور فعاليات المهرجان لأول مرة، وأنها شعرت بوجود رابط بين السياحة والمهرجان كونه "مهرجان دولي" يحضره فنانين أجانب.

أضافت أنها تلقت الدعوة لحضور المهرجان قبل افتتاحه بفترة قصيرة، وهو ما لم يمنحها الوقت للبحث عن فستان مناسب لحضوره فبحثت في خزانة ملابسها عن طقم مناسب للحدث.

نفت بسنت نور الدين أن يكون تعليقها الذي نشرته عبر Instagram لصورتها على السجاة الحمراء وقالت فيه "بالبساطة دي" متعلقًا بالأهبار المترددة عن ارتباط معز مسعود -زوجها السابق- والفنانة حلا شيحة، قائلة إن كل ما قضدته هو بساطة أزيائها بما يليق بالمكان وشخصيتها وليس أي شيء آخر كما فسره البعض.

أوضحت أن كلامها لا يحتمل التأويل لكنها تتقبل وجود أراء مختلفة، وأنها لا تملك تعليق سوى أن أغلبية متابعيها فهموا تعليقها بشكل صحيح وهو الأمر الهام.

تطرقت بسنت نور الدين لوجودها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، وقالت إنها كانت تظن أن الأمر يخلو من الانبهار، لكن رأيها اختلف حين وقفت على السجادة وشاهدت الفساتين والأزياء وحفل الافتتاح.

يذكر أن معز مسعود وحلا شيحة أعلنا ارتباطهما عاطفيا بشكل رسمي، قبل ساعات من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما جعل البعض يربط بين تعليق بسنت نور الدين وتلك الاخبار.

اقرأ أيضا:
عارفة عبد الرسول: "نفسنت" على إلهام شاهين ونفسي يوصل لها تقديري

رانيا محمود ياسين: تصريحات محمد حفظي سقطة للمهرجان.. والدي شال السينما على أكتافه