ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 7 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 7 ديسمبر، 2020
هبة عبد الغني

حضرت الفنانة هبة عبد الغني أمس احتفالية viu بعرض مسلسل "وادي الجن" ضمن فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت هبة عبد الغني على السجادة الحمراء بإطلالة مصرية حيث ارتدت جلبابًا باللون الكاروه من تنسيق والدتها، بالإضافة إلى أنه جلباب جدتها في الأصل، وارتدت هبة مجوهرات من تصميم سامي أمين، ماكياج شريهان حلمي، تصفيف شعر عز زيزو، والصور بعدسة ماجد هلال.



وتجسد هبة، شخصية مرعبة لم يسبق أن قدمتها من قبل خلال مشوارها الفني، وتدور أحداث المسلسل في عوالم خيالية، حول مجموعة من الشباب يخوضون عدد من المغامرات، ويعتمد مخرجه حسام الجوهري على تقنية المؤثرات البصرية "VFX" بنسبة 70% من مشاهده.

يشار إلي أن مسلسل «وادي الجن» من إخراج حسام الجوهري، وبطولة خالد كمال، فراس سعيد، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، حسن مالك، سينثيا خليفة، هنا داوود، محسن منصور ، هبة عبد الغني،، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليماني، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة بشرى والإعلامية ريهام سعيد.
ويصور هذا المسلسل الخيالي حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة.

اقرأ أيضًا..

ريهام سعيد تنشر الجزء الثاني من حلقة "الثعالب" ... وتفجر مفاجأة

بالفيديو- السؤال الذي دفع أحمد زكي لإنهاء مقابلته مع محمود سعد