محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 7 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
رامي وحيد من حكاية "أول السطر"

انتهت قناة dmc من عرض حكاية "أول السطر" أخر حكايات الموسم الأول من مسلسل "إلا أنا".، وهي من إخراج محمود كامل.

اقرأ أيضا- صورة- أحمد مكي وأحمد حلاوة في تصوير مشهد من "الاختيار 2"

تواجد الفنان رامي وحيد ضمن الحاضرين لعرض فيلم "عمار" للمخرج محمود كامل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتحدث مع مراسلة قناة TeN عن الفيلم وعن مشاركته في حكاية "أول السطر".

أوضح رامي وحيد أنه سعيد بنجاح الدور وتأثيره على المشاهدين، رغم صغر مساحته واقتصار ظهوره على حلقة واحدة، مشيرا إلى أن المخرج محمود كامل أقنعه بضرورة قراءة نص المسلسل، واعتذر له مقدما بسبب صغر مساحة الدور.

أضاف أنه اتصل بعدها بالمخرج وعبر له عن شدة تأثره بالقصة لدرجة البكاء، وعبر عن إعجابه الشديد بالشخصية، مؤكدا أنه كان سعيد أثناء التصوير، وأصبح أكثر سعادة بعد عرض المسلسل وتلقيه لردود فعل فاقت توقعاته.

تطرق رامي وحيد للحديث عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا إنه معجب بمستوى الأفلام المعروضة ويحرص على متابعتها حتى انتهاء فعاليات دورته، وعبر عن تحمسه لمشاهدة فيلم "عمار" للمخرج محمود كامل، لثقته في مستوى الأعمال التي يقدمها.

الجدير بالذكر أن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، دراماتورج عبير سليمان، سيناريو وحوار ريم القماش ومحمد الدباح، إنتاج مشترك بين شركتي سينرجي وأروما، إخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة درة، عمر الشناوي، صالح عبد النبي، نهال نور، ريم عبد القادر، زياد الشرقاوي، حسن مالك، محمد نبيل وسارة نجيب مع ظهور متميز من رامي وحيد وريهام نبيل.

اقرأ أيضا:
إصابة الفنانة صابرين بفيروس كورونا

بقصرهما في السعودية... بسمة وهبة تلتقي نجليها بعد غياب