FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 أغسطس، 2009
محمد حسني بين يحيى الفخراني ووفاء عامر

انتهى الممثل الشاب محمد حسني من تصوير مشاهده في مسلسل "ابن الأرندلي" بطولة الفنان الكبير يحي الفخراني وإخراج السورية رشا شربتجي، والذي يقدم فيه دور بلطجي.

قال محمد حسني في تصريح لـfilfan.com: "سعدت جدا بترشيح المنتج محمد فوزي لي للمشاركة في مسلسل يقوم ببطولته النجم يحيى الفخراني، الذي أقف أمامه لاول مرة في عمل فني".

وأضاف أنه سيظهر بشخصية جديدة عليه، ستكون مفاجأة للجمهور الذي عرفه في مسلسل "الدالي" في شخصية الضابط "عاصم" الذي يتميز بخفة الدم، حيث سيظهر في أحداث مسلسل "إبن الأرندلي" في شخصية البلطجي صاحب السوابق.

ويعتبر محمد حسني نفسه محظوظا لأنه أتيحت له الفرصة لمشاركة نجوم كبار مثل نور الشريف ويحيى الفخراني وهو لا يزال في بداية حياته الفنية.

"ابن الأرندلي" تأليف وليد سويف، وإخراج رشا شربتجي وبطولة يحيى الفخراني ومعالي زايد ووفاء ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز ووفاء عامر.

من ناحية أخرى أنهى محمد تصوير مشاهده في مسلسل "كلام نسوان"، تأليف ورشة سيناريو تحت إشراف دكتورة عزة شلبي إخراج عمر عبد العزيز، والذي يروي مشاكل أربعة نساء من أربعة دول عربية مختلفة من بينها مصر.

محمد حسني كان قد شارك على مدار عامين في الجزئين الأول والثاني من مسلسل "الدالي" كما شارك في فيلم "مقلب حرامية" مع محمود عبد المغني وصلاح عبد الله وماجد الكدواني وعمرو يوسف.

شاهد كواليس مسلسل "ابن الأرندلي"