مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 6 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد مجدي

كشف الفنان أحمد مجدي عن سبب اعتذاره عن بطولة حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" الذي تشارك في بطولته الفنانة درة وعرض مؤخرا.

"طالما البطاقة مكتوب فيها انثى أعمل اللي أنا عايزه"..نجل هشام سليم يرد على منتقدي ارتدائه حلق

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، على هامش حضوره عرض فيلمه "حظر تجول" الذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42، قال أحمد مجدي إنه بذل مجهودًا كبيرا أثناء تصويره أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، مشيرا إلى أنه كان يريد الحصول على إجازة للراحة، وأضاف "من كتر الشغل حسيت أني عندي تخلف وعايز أسافر".

حكاية "أول السطر" من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولتها درة وعمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ويتم التصوير بين القاهرة ومحافظة الإسكندرية.

وتدور أحداثها حول شخصية امرأة عزباء تُجسدها الفنانة درة، تحب الأطفال وتقرر اللجوء إلى تبني أطفال صديقتها بعد موتها، وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

"إلا أنا" كان يضم في البداية 6 حكايات، هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، وبعدها تم زيادته، قدمت ريهام عبد الغفور السابعة وحملت اسم "ربع قيراط".

اقرأ أيضا:

مي عز الدين تمتنع عن الظهور الإعلامي

حنان ترك تخبز في منزلها مع ابنتيها على طريقة الجدات.. فيديو