مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 6 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

في الجزء الثاني من حلقته في برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني ويعرض عبر قناة dmc، تحدث الفنان أشرف عبد الباقي عن حياته العاطفية، قبل الزواج وقصة تعارفه بزوجته.

وخلال الحلقة تذكر عبد العزيز تحدث أشرف عبد الباقي عن أزمته مع السينما وحكى العديد من الأسرار.

اقرأ أيضا: خضعت لتحليل DNA وتعرضت لأغرب حادثة في صغري..6 تصريحات لأشرف عبد الباقي في "السيرة"

وفي نقاط نستعرض أبرز تصريحات أشرف عبد الباقي في البرنامج.

1- لم يكن زواجي الأول صالونات بل اخترتها نفسي واستمرت الزيجة لمدة عامين ولم يكتب لها النجاح ولكنها أثمرت عن طفل يعيش مع والدته حتى الآن والعلاقة بيني وبين أم ابني بخير.

2-تعرفت على زوجتي الثانية عن طريق صديقة مشتركة حضرت معها أحد العرو المسرحية لي وأشادت بأدائي ومن هنا حدث التعارف ثم ارتباط وزواج "كنت بدور على الأسرة والبيت والاستقرار ولقيته فيها.. وبدعي ربنا إنه يكمل لآخر العمر".

3-لم أنجح فى السينما فالسينما تحتاج لقبول وليس عيبا ألا تملك هذا القبول وأنتجت لنفسى من خلال المنتجة إسعاد يونس في فيلم " رشة جريئة " ولكن لم يحقق نجاحا ، وأنا مقتنع أن حظى ليس فى السينما ولكن حظى فى أشياء أخرى وإن لم أر الأشياء الأخرى أكون جاحد.

4-"أصعب شئ في تربية البنات في مراحل عمرهم المتقدمة، نظرا لأن مشاكلهم مختلفة عن تلك التي يمرون بها في طفولتهن ومع تقدمهن بالعمر تبدأ مراحل ومتطلبات مختلفة.

5-اعتمدت فى تربية أبنائى على أن يكونوا على قدر من المسئولية وكنت أتمنى أن أربيهم فى وقتنا نحن بعيدا عن السوشيال ميديا وغيرها فهذه الأشياء لا أحبها ".

ويعرض لأشرف عبد الباقي حاليا مسرحية "صباحية مباركة" من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحى نصر الدين، وغيرهم.

وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة "ورك شوب" للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبد الباقي.


اقرأ أيضا:

مي عز الدين تمتنع عن الظهور الإعلامي

حنان ترك تخبز في منزلها مع ابنتيها على طريقة الجدات.. فيديو