محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 6 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
حسن يوسف

وجه عمر، نجل الفنان حسن يوسف، انتقادات شديدة إلى إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بسبب عدم دعوة والده إلى حضور فعاليات الدورة 42 من المهرجان.

اقرأ أيضا- الإعلاميين تمنع ريهام سعيد من الظهور على أي وسيلة إعلامية

كتب عمر عبر حسابه على فيسبوك معبرا عن استيائه وأوضح: "لما حسن يوسف يبقي مش بيتعزم علي مهرجان القاهرة، و المهرجان مليان شوية انفلوينسيرس علي شوية راقصات. يبقي اكيد في حاجة غلط".

اتهم ابن حسن يوسف القائمين على إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بمجاملة أصدقائهم في إرسال الدعوات، واختتم حديثه بانتقاد كافة المهرجانات السينمائية في مصر ومسئوليها قائلا: "بقوا شوية بهلوانات".

يذكر أن عمر حسن يوسف شن هجوم سابق على إدارة مهرجان الجونة السينمائي في أكثر من مناسبة بسبب دعوة والده لحضور المهرجان في العام الماضي بشكل يراه غير لائق بتاريخه الفني، حيث وجهت إدارة المهرجان الدعوة لحسن يوسف لحضور الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي والإقامة في غرفة مشتركه مع ابنه، وهو ما رفضه الممثل وابنه، في ظل توفير غرف أفضل لفنانين آخرين، وعاد حسن يوسف لتوضيح موقفه من المهرجان هذا العام مؤكدا أنه لا يهمه دعوته لحضوره، فالأهم عنده هو استمرارية إقامته حرصًا منه على هذا المستوى المشرف للمهرجانات في مصر.


اقرأ أيضا:
مي عز الدين تمتنع عن الظهور الإعلامي

الإعلاميين تمنع ريهام سعيد من الظهور على أي وسيلة إعلامية