مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 6 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
نور هشام سليم

رد نور نجل الفنان هشام سليم على منتقدي ارتدائه حلق في أذنيه، وعبر خاصية القصص المصورة نشر نور مقطع فيديو يتحدث من خلاله عن الأمر.

لا استطيع أن أساعد نفسي... رسالة من نجل هشام سليم لمنتقديه

وقال نور هشام سليم " طالما البطاقة مكتوب فيها انثى هعمل اللي أنا عايزه"، وأضاف "فرقت ايه أنا لابس حلق هل دا هيمحي كل اللي أنا عملته"؟!

وطلب من الجميع أن يهتم بحاله بعيدا عنه وعن تصرفاته.


كان هشام سليم قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي، ولاقى الخبر دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

وبعدها ظهر مع "نور" في برنامج "جعفر توك" وتحدثا عن كل ما مرا به خلال هذه التجربة، ودافع هشام سليم دافع عن نجله وطلب من الجميع أن يرحموه لأنه فقط يريد أن يعيش حياته.

علق هشام سليم على ما حدث وقال في مداخلة مع et بالعربي، أنه يرى أن ما فعله نجله شجاعة منه لأنه يحاول أن يجعل الناس يفهمون الحقيقة ولا يختبئ وراء الستار.

وعن فكرة أن كلامهما كان مختلفا قال: "أنا مقولتش كلام مختلف، أولا أنا مابشوفش الحاجات دي، ومش بقرأ الحاجات دي، ولكن في ناس كلموني وقالولي، فعلا مش عارف قال تحول أو تعمد مش عارف إيه الخلاصة".

وأكد هشام سليم أنه دائما يخبر نجله أنه سيمر بمواقف صعبة ومرحلة خطرة وأصعب من كل المراحل التي مر بها سابقا، قائلا: "مش عاوز أقوله هو غلطان أنه بيقول الصراحة لأن مع الأسف أنا متربي على كده، الناس بتقول عليه إنه ميعرفش ربنا وأن ربنا هيحرقه، ابني مابيدورش غير على كلمة واحدة اللي هي الرحمة، إرحموه عاوز الرحمة علشان يعرف يعيش"


اقرأ أيضا:

مي عز الدين تمتنع عن الظهور الإعلامي

حنان ترك تخبز في منزلها مع ابنتيها على طريقة الجدات.. فيديو