مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 5 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
أحمد السعدني

عبر الممثل أحمد السعدني عن سعادته بعد فوز النادي الأهلي بكأس مصر للمرة الـ37 في السبت الخامس من ديسمبر الجاري.

ومع انتهاء المباراة، كتب السعدني عبد حسابه بموقع Twitter: "افتح يا ابني القوس و اكتب كاس مصر 🏆😅#الثلاثيه".

حقق الأهلي لقب كأس مصر للمرة رقم 37 في تاريخه، بعد فوزه على طلائع الجيش، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة بهدف لكليهما، في المباراة النهائية.

وينتظر السعدني عرض حلقة "ماتقولش لحد" ضمن مسلسل "نمرة 2" على منصة "شاهد" التي تجمعه بالممثلة منى زكي، من كتابة مريم ناعوم وإخراج يسري نصر الله.

يذكر أن مسلسل "نمرة اتنين" يروي بحلقاته، التي تشكل كل منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، تفاصيل مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث التي تدور في 4 مدن عربية مختلفة هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت.

تحمل كل حلقة من حلقات العمل توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبة من الممثلين، بالإضافة طبعاً إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

المسلسل فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبه، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وآخرين.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: فستان نسرين طافش في عرض "حظر تجول" بـ36 ألف جنيها
أصالة تعلق على تقليد كندة علوش لها