مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 5 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
هنا شيحة ومعز مسعود وحلا شيحة

علقت الفنانة هنا شيحة على أنباء ارتباط شقيقتها حلا بالمنتج والباحث معز مسعود بعد أن أعلن الثنائي عن علاقتهما لأول مرة منذ أيام.

حلا شيحة ترد على رسالة معز مسعود" هذا هو أنت يا حبيبي.. فخورة أن أكون في رحلتك"

وعلى هامش حضورها العرض الخاص لفيلم "حظر تجول" خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي قالت هنا شيحة إن شقيقتها حلا لم تتزوج المنتج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط.

وأضافت هنا خلال لقائها في برنامج ET بالعربي " أول حاجة مبروك .. دا اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها".

مؤخرا أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:" لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

تابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد" مضيفا "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

كتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنجليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

تايعت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان".

اقرأ أيضا

الإعلامية مي العيدان تصعد أزمتها مع بدير إلى القضاء الكويتي

ميرفت أمين كانت فتاة أحلامي وأكره يوم الثلاثاء..10 تصريحات لخالد زكي في "واحد من الناس"