FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 5 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
محمد سليمان

انتهى المخرج أحمد عياد الرشيدي من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "ساخر النساء" بالإسكندرية، الذي يقدم فيه الفنان محمد سليمان في أول بطولة سينمائية.

قال المخرج أحمد عياد الرشيدي في تصريح خاص لـFilFan.com: ضمت مشاهد الفيلم التي تم تصويرها بالاسكندرية الفنانين محمد سليمان، وراندا البحيري، وندي بسيوني، ومحمد الصاوي، وحسن عبد الفتاح، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، التي تكون بهذه المشاهد قد انتهت من تصوير دورها بالكامل.

وأضاف: يتم حاليا تصوير باقي مشاهد الفيلم بالقاهرة، وجميعها يتم تصويرها "داخلي"، على أن نبدأ عمليات المونتاج والميكساج فور الانتهاء منها للحاق بعرض الفيلم في موسم منتصف العام الدراسي.

من كواليس تصوير مشاهد الإسكندرية

من كواليس تصوير مشاهد الإسكندرية

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي غامض، يتخلله العديد من المفاجآت التي تظهر خلال أحداث الفيلم، ويتورط الفنان محمد سليمان في جريمة قتل غامضة، وتكشف الأحداث تفاصيلها وتحل اللغز.

فيلم "ساحر النساء" بطولة: محمد سليمان، وندى بسيوني، وراندا البحيري، ومها أبو عوف، وسميرة عبد العزيز، ومحمد الصاوي، وحلمي فودة، ونيجار محمد، ومحمد عبد الجواد، وإيمي إسلام، تأليف أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، إنتاج وإخراج أحمد عياد الرشيدي.

اقرأ أيضا

تفاصيل مشاجرة المخرج محمد سامي وعاملين في مسلسله "نسل الأغراب"

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاده بكأس أفريقيا... صور وفيديو