محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 3 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الخميس، 3 ديسمبر، 2020
إلهام شاهين

حل صناع فيلم "حظر تجول"؛ إلهام شاهين، أحمد مجدي والمخرج أمير رمسيس، ضيوف على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC.

اقرأ أيضا- ريهام سعيد ترد على انتقادات حلقة صيد الثعالب: مش كل مرة اتظلم كدة... فيديو


عبر المخرج أمير رمسيس عن سعادته بعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا إنه يعتز بالمهرجان وتعلم منه الكثير، ويرى أن له مكانة مميزة، مشيرا إلى أن الفيلم

وجهت إلهام شاهين التحية لصناع الفيلم الغير متواجدين في الأستوديو، خاصة أمينة خليل التي تحتفل بزواجها خلال الأيام المقبلة، وأطلقت زغرودة احتفالية، قائلة "بنتي بتجوز"، في إشارة إلى دورها في فيلم "حظر تجول".

أوضحت إلهام شاهين أن أمير رمسيس رفض أن تلتقي مع أمينة خليل قبل تصوير الفيلم، حرصا منه على وجود مشاعر فاترة بينهما، لكي يظهر ذلك على الشاشة.

أشار أمير رمسيس أنه خشى أن تقع أمينة خليل في حب إلهام شاهين لو قابلتها قبل تصوير الفيلم، في حين أنه يعتمد على كراهيتها لها طوال الفيلم.

كما وجهت إلهام شاهين التحية للممثل الفلسطيني كامل الباشا، بطل الفيلم، معبرة عن إعجابها بموهبته وفنه، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع أحمد مجدي، كونه ابن مجدي أحمد علي، مخرج أفلامها المفضلة، "يا دنيا يا غرامي" و"خلطة فوزية".

يذكر أن "حظر تجول" فيلم من النوعية الاجتماعية، وتدور أحداثه خلال يوم واحد أثناء حظر تجوال، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وبطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- "مصغر نفسي 65 يوم".. حوار طريف بين خالد النبوي ورشوان توفيق في عيد ميلاده الـ87

يسري نصر الله: كلمتي في مهرجان القاهرة السينمائي كانت لدعم "موديل سقارة"