محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 2 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
معز مسعود

أعلن المنتج معز مسعود والفنانة حلا شيحة عن ارتباطهما بعلاقة عاطفية، عن طريق رسائل متبادلة عبر Instagram، تحدث كل منهما فيها عن الآخر كشريكه في الرحلة.

اقرأ أيضا- حلا شيحة ترد على رسالة معز مسعود" هذا هو أنت يا حبيبي.. فخورة أن أكون في رحلتك"

اعتمد معز مسعود على مواقع التواصل الاجتماعي في إعلان تفاصيل كثيرة عن حياته، فالرجل الذي اعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي، يصف نفسه حاليًا في حسابه على Instagram بخريج جامعة كامبريدج، المنتج السينمائي والتليفزيوني والناقد الثقافي، والمطرب وكاتب الأغاني ومؤسس إحدى الشركات الإعلامية.

إعلان بداية ونهاية العلاقات العاطفية السابقة معز مسعود تم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فضلها كوسيلة لتوصيل رسالته كاملة بشكل يتحمل مسئوليته دون أن يحتاج إلى الإداء بأي تصريحات إعلامية للتوضيح أو النفي.

فيما يلي نستعرض كيف تعامل معز مسعود عبر السوشيال ميديا مع قصص زيجاته.

معز وبسنت نور الدين... فيديو فتغريدة فزواج

بدأت علاقة معز مسعود وزوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين عقب إعلان إعجابه بفيديوهاتها التي تنشرها عن الأماكن السياحية في مصر، حيث نشر تغريدة عبر تويتر كتب فيها: "جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر".

بعدها ترددت أنباء عن تعاون بين الطرفين في إنتاج المحتوى وهو ما لم يتم تأكيده، ,لم تمض بضعة أشهر حتى تم إعلان زواجهما رسميًا، قبل أن تعود بسنت نور الدين لتعلن خبر طلاقهما عبر صفحتها على فيسبوك، في زيجة استمرت قرابة الستة أشهر.


معز وشيري عادل.. جاءنا البيان التالي

يمكن تلخيص علاقة معز مسعود وشيري عادل في البيانات الصحفية، إعلان الزواج جاء ضمن بيان أصدره معز عبر فيسبوك عن الجزء الثاني من مسلسل "السهام المارقة"، كشف فيه عن زواجه قبل بضعة أشهر من شيري عادل بطلة المسلسل.

أعقبه بيان آخر رد فيه معز مسعود على متقدي بيان زواجه من شيري عادل، وتحدث فيه مطولا عن الصعوبات التي واجهها في زيجته الاولى واضطراره لمغادرة مصر، وفند كل الانتقادات ودافع عن نفسه وعن قراره مؤكدًا أنه لم يفعل شيئا محرمًا ويطلب من الجميع نقل الحقائق وليس الشائعات.

حاصرت شائعات الطلاق معز وشيري، وحاولا نفي الخبر أكثر من مرة، قبل أن تعلنه شيري عادل عن طريق إعادة نشر لخبر تأكيد انفصالهما واستمرار علاقة الصداقة بينهما.

معز وحلا شيحة.. الكنز في الرحلة

ظهرت شائعات ارتباط الثنائي في نهاية شهر سبتمبر الماضي، حين نشر مسعود صورة يجلس فيها على الأرض ويعزف الجيتار، وكتب تعليقا: "شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت"، لتعلق حلا الصورة وتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه "شخص مميز جدا"، ولم يتحدث أي منهما بالنفي أو التأكيد بشكل واضح عن تلك العلاقة، قبل اليوم.

تطورت العلاقة صباح اليوم حين كشف معز مسعود عن استعداده لتقديم أغنية جديدة باللغة الإنجليزية تحمل اسم Fighter أو المقاتل وأهداها إلى حلا شيحة قائلا: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد" مضيفا "لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

جاء الرد بعد ساعات حين نشرت حلا مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان، وكتبت معلقة باللغة الإنجليزية: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،"، قبل أن تضيف بالعربية: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم. الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان".

اختتمت حلا شيحة رسالتها بالإنجليزية وقالت: "نعم أنا أيضا فخورة أن أكون في رحلتك"، ليتم إعلان علاقتهما بشكل شبه رسمي، وهي المرة الأولى التي يكشف فيها معز مسعود عن ارتباطه قبل إعلان زواجه.

اقرأ أيضا:
مكسيم خليل يهدي جائزته إلى والدته... فنانة روسية

بالفيديو- نيللي تعلن اعتزالها: اكتفيت من الفن