مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 2 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
شيرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن دورها في حلقة "فرق توقيت" من مسلسل "نمرة اتنين" مشيرة إلى أنها تجربة جديدة تشبه الفيلم القصير يختبرون من خلالها صبر الجمهور لأحداث تدور معظمها داخل سيارة.

اقرأ أيضا: قبل انطلاقه بساعات..10 أفلام نرشحها لك في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42

وقالت شيرين رضا خلال لقائها مع برنامج mbc trending عن حلقتها "فرق توقيت" "أكيد فيه فرق توقيت في كل حاجة في حياتنا، بنوصل بدري كتير، وبنوصل متأخر كتير وبيضيع علينا حاجات، وأنا شايفة إنه بالرغم إنه بيضيع علينا حاجات إلا إن الحاجة الحلوة هتيجي مهما حصل".

وأشارت إلى أن أصعب ما واجهها خلال التصوير هو معاناتها من كسر في قدمها حيث أصيبت على رصيف أمام منزل والدها ووالدته

وتحدثت شيرين رضا عن العمل مع ماكد الكدواني في "فرق توقيت" وقالت إنها تحب العمل معه كثيرا ووصفته بالكوميديان العظيم والممثل البارع وأنها تتعلم منه كثيرا لافتة إلى أن تحربة مسلسل "نمرة 2" ستنجح بالتأكيد نظرا لاختلاف حكاية كل شخصية واختلاف رؤية كل مخرج معربةً عن سعادتها عندما شاهدت ابنتها حلقتها وأُعجبت بها.

أما عن مشاركتها في رمضان المقبل قالت شيرين رضا "هنعمل حاجة غريبة السنة دي، أعتقد إن كل فنان بيبقى نيته إنه ميشاركش في رمضان لأنه بيبقى عمل مرير وصعب، بس لما بيجي حاجة غريبة زي اللي جاتلي السنة دي فادعولي، أنا بدور على الدور الحلو، ومبيهمنيش البطولة".

وتنشغل شيرين رضا حاليًا في تصوير مشاهدها لفيلم "قمر 14".

فيلم "قمر14" يتكون من خمس حكايات يضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية آخرى يعرض لشيرين رضا في السينما حالياً فيلم "الغسالة" الذي تشارك فيه بجانب عدد كبير من النجوم.

عرض فيلم "الغسالة" في موسم عيد الأضحى 2020 وبالأخص يوم وقفة عرفات الموافق 30 يوليو.

اقرأ أيضاً

إخلاء سبيل سلمى الشيمي موديل "سيشن سقارة" بكفالة 500 جنيه

مصطفي محرم لـFilFan: اللي مات ده مش عبد الغفور البرعي