FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 2 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 2 أغسطس، 2009
النجمة الحسناء

ضم المخرج سايمون كورتيز اسم النجمة سكارليت جوهانسون بطلة فيلم "الرجل الحديدي 2" إلى قائمة أسماء النجمات المرشحات لتجسيد شخصية ملكة الإغراء الراحلة مارلين مونرو.

تستعد سكارليت جوهانسون، التي جسدت شخصية الأرملة السوداء في فيلم "الرجل الحديدي 2"، لتقديم أسطورة الراحلة مارلين مونرو على شاشة السينما، بعدما رشحها المخرج سايمون كورتيز لتجسيد شخصية النجمة الراحلة، في فيلمه المقبل الذي يحمل اسم "ماي ويك ويز مارلين" my week with marilyn حسب تقرير برنامج "ذا إنسيدر".

ووسط التكهنات التي تحيط باسم الممثلة التي ستفوز بالدور من بين المرشحات، فإن سكارليت هى الأقرب للفوز بالدور.

ووفقا لجريدة "باز باميجبوي" فإن المرشحات لتجسيد شخصية مورنو في قائمة كورتيز تضم بريد وارس وكات هيدسون ودوبت واماي آدمز وشوتر ايسلند ومايكل ويليامز.

"ماي ويك ويز مارلين" فيلم دراما كوميدية تدور أحداثه حول اليوميات التي كتبها كولين كلارك عن مارلين مونرو القنبلة الشقراء التي تنبأ لها أن تكون سوبر ستار عندما أتت إلى لندن في عام 1957 للعمل في فيلم "ذا برينس آند ذا شو جيرل" أو "الأمير وفتاة الاستعراض".

وتحدث كلارك في يومياته أيضا عن العرض الذي قدمته مارلين مونرو آنذاك أمام الملكة اليزابيث في حفلة خاصة بقلعة ويندسور، وما حدث خلف كواليس هذه الحفلة.