مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2020
الصورة المتداولة للفنان محمد عبد الحليم مع الفتاة

كشف الفنان محمد عبد الحليم عن حقيقة الصور التي انتشرت حوله مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عبد الحليم، خلال حواره لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامي محمد شردى، والمذاع عبر فضائية الحياة، إنه يجلس فى المقهي الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، ويجلس معه الكثير من فنانين مصر.

وأَوضح عبد الحليم أن الحكاية بدأت عندنا شاهد فتاة تسير في الشارع ممسكة بهاتفها المحمول، وقرر أن ينبهها لأن ذلك الشارع وقعت به سرقة هواتف محمولة كثيرة، قائلا: "لما ناديت عليها جت عندى وعرفتنى فورا، وقالتلى أنت الفنان محمد عبد الحليم" وطلبت مني التصوير.

وأضاف محمد عبد الحليم، ذهبت بعد ذلك إلي المنزل وأنهالت عليا الأتصالات وللاطمئنان على حالتى، وفوجئت بالفتاة تحرف كلامى، وأكدت أننى أطلب عملا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته.

وتابع عبد الحليم أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي تواصل معه وطلب لقائه وبالفعل ذهب لمقابلته وسط عدد من الصحفيين لتوضيح الصورة الحقيقة.


يذكر أن الفنان محمد عبد الحليم، تميز فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الافلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما أختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977. من أهمن أهم أعماله "دموع فى عيون وقحة" ، "شيخ العرب همام"، كما أنه شارك في عام 2018 كضيف شرف في مسلسل "بيت السلايف"


اقرأ أيضاً

إخلاء سبيل سلمى الشيمي موديل "سيشن سقارة" بكفالة 500 جنيه

مصطفي محرم لـFilFan: اللي مات ده مش عبد الغفور البرعي