محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2020 | آخر تحديث:
حسن الرداد

يشارك الفنان حسن الرداد في لجنة محققين برنامج "أنت مين؟ The Masked Singer" الذي يبدأ عرضه عبر قنوات MBC يوم 9 ديسمبر الجاري.

أوضح حسن الرداد في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنه تحمس للمشاركة في البرنامج لأنه يحتوى على فكرة جديدة لم يتم تقديمها في الوطن العربي من قبل، وهو ما جعله يوافق بسهولة حين تواصل معه القائمين على البرنامج.

أضاف أنه يظهر بشخصيته الحقيقية المرحة ويمارس دور المحقق الذي يحاول معرفة من هو ضيف الحلقة المتخفي، مشيرًا إلى أن زملائه في لجنة المحققين يظهرون كذلك بشخصياتهم الحقيقية وهو ما يجعلهم يضيفون لبعضهم.

أكد حسن الرداد أنه يواجه صعوبة في التعرف على ضيوف الحلقات، بسبب جوده تنكرهم والأزياء التي يتخفون بها، لدرجة أنه لم ينجح في التعرف على أي ضيف خلال الحلقات التي تم تصويرها رغم محاولاته المتعددة للتحليل والتخمين، مشيرا إلى أن الضيوف من مشاهير الوطن العربي سواء فنانين أو رياضيين أو إعلاميين.

تابع أنه يشعر أن دوره في البرنامج أشبه بلعبة "السلم والثعبان" حيث يستمر في جمع المعلومات ثم تأتي معلومة تغير كل توقعاته وتعيده إلى نقطة الصفر، ليبدأ من جديد البحث عن هوية ضيف الحلقة، مؤكدا أنه يشعر أن نفس حالة الفضول ستصل إلى المشاهدين.

كشف حسن الرداد عن استمتاعه الشديد بتصوير البرنامج وسعادته بالتعاون مع زملائه في لجنة المحققين؛ سيرين عبد النور، قصي خولي ومهند الحملي، وأنه شعر بالتناغم معهم من أول لقاء جمعهم.

اقرأ أيضا:
بضحكة ساخرة - أول رد من "المتهم بالتطبيع": دع الجميع ياخد بنط وطنية

بالفيديو- أول رد من أحمد بدير على تصريحات مي العيدان "لها سوابق كتير"