FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 2 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: الأحد، 2 أغسطس، 2009
أحمد رزق

بدأت المطربة الشعبية أمينة الشهيرة بمطربة "الحنطور"، تصوير مشاهدها بالسيت كوم الجديد "فؤش" إخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد رزق ولطفي لبيب، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

قال المخرج أحمد سمير فرج في تصريح خاص لـfilfan.com: "استغرق التجهيز للمسلسل 19 يوما قبل التصوير، تضمنت جلسات العمل وبروفات الممثلين وترشيحاتهم وبناء الديكورات، ثم توقف التصوير بعد بدايته بثلاثة أيام، لمراجعة الأخطاء التي وقعنا فيها حتى يتم تداركها فيما بعد، ولمونتاج الحلقات التي تم تصويرها".

أضاف فرج: صداقتي بالمنتج أحمد سمير منتج المسلسل وكذلك ببطله أحمد رزق كانت السبب في خوضي تجربة إخراج دراما تليفزيونية لأول مرة، خاصة أن السيت كوم مسلسل سهل التعامل معه، لأنه يخضع لأسلوب محدد ومعروف عالميا، وليس معقدا على مستوى التكنيك بالنسبة لي.

وعن تفاصيل توليه المسلسل، الذي اعتذر المخرج رامي إمام عن عدم استكماله قال فرج: بعد قراءتي للورق أعجبت بفكرة المسلسل، ولم يكن لدي مانع في تولى مسئولية تصويره بعد اعتذار رامي، خاصة أن رامي لم يكن بدأ حتى في خطوات الإعداد لتصويره.

المخرج أحمد سمير فرج أكد على أنه لن يلجأ إلى تسجيل أصوات ضحك جمهور خلال حلقات المسلسل الذي تدور أحداثه حول شاب يعيش فى حارة شعبية، ويتسم بالشهامة مع أولاد حارته.

"فؤش" فكرة الفنان الشاب أحمد مكي، والسيناريو والحوار لورشة سيناريو بإشراف ولاء شريف، وبطولة أحمد رزق ولطفي لبيب وأمينة "مطربة الحنطور".

يذكر أن مسلسل "فؤش" هو أول مسلسل ست كوم يقوم ببطولته أحمد رزق، الذي عرض له في رمضان 2008 مسلسل "هيما" تأليف بلال فضل وإخراج جمال عبد الحميد.