محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 1 أغسطس، 2009 | آخر تحديث: السبت، 1 أغسطس، 2009
أسامة عباس

انتهى الفنان الكبير أسامة عباس من تصوير دوره في المسلسل التلفزيوني الجديد "الدنيا لونها بمبي" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال عباس في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهيت مؤخرا من تصوير دوري في المسلسل، ويتم حاليا إعداده للعرض في شهر رمضان المقبل".

أوضح الفنان الكبير أنه يقدم شخصية عضو في مجلس الشعب، ولكنه من الشخصيات غير المثالية، وأنه سعيد بهذا الدور وبفكرة المسلسل التي تتميز بالجرأة والواقعية، ويتمنى أن يعرض وينال موافقة الرقابة، ليؤكد كم الحريات التي توفرت للأعمال الفنية في الوقت الحالي.

ويقوم ببطولة مسلسل "الدنيا لونها بمبي" مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي وأسامة عباس ونشوى مصطفى ومحمود الجندي وهبة السيسي ومن تأليف الكاتب الكبير فيصل ندا ومن إخراج أشرف سالم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن الحياة اليومية بين الأزواج.

كما يشارك عباس في عملين آخرين سيتم عرضهما في رمضان المقبل أيضا الأول مسلسل "كلام نسوان" بطولته لوسي وهالة فاخر ونهال عنبر ولقاء سويدان وأسامة عباس وحسين الإمام، ومن تأليف عزة شلبي وإخراج عمر عبد العزيز، والذي يتناول حياة أربع سيدات لكل منهن مشاكلها الخاصة وحياتها وعلاقتها المليئة بالأحداث.

وأشار عباس إلى أن المسلسل الثاني "كريمة كريمة" تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي وبطولة ماجدة زكي ومي كساب وعزت أبو عوف وأسامة عباس ولطفي لبيب والوجه الجديد رامز أمير، والذي يتناول الحياة الزوجية وصراعاتها في إطار من الكوميديا.