محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث: الأحد، 29 نوفمبر، 2020
أحمد بدير

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان رسالة جديدة إلى الفنان أحمد بدير، بعد إعلان الأخير اعتزامه مقاضاتها على خلفية تعليقات سابقة لها عنه وعن ابنته سارة.

اقرأ ايضا - بعد تنمرها عليه..أحمد بدير يقاضي الإعلامية الكويتية مي العيدان

كتبت العيدان عبر حسابها على Instagram داعية أحمد بدير لمقاضاتها، وقالت: "المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله، قضيتك خسرانه من الآن لأن القانون يحاسب على السب و القذف و نسب شيء ليس فيك اصلا".

تابعت موضحة أنها وصفت ابنته بالحسناء رغم أنها والدها "أقرع" وهي صفة فيه، مستطردة: "في مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك، ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه، ليش ما اعتبرتها إهانه؟".

واصلت مي العيدان انتقاداتها لأحمد بدير، قائله إنها تعبر البصق إهانة جارحة حتى لو كان خلال التمثيل، وأنها لم تصفه بشيء ليس فيه خاصة أن شعره ليس مثل شعر الفنان الراحل رشدي أباظة، واختتمت رسالتها متحدية له : "خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته".

ردت مي العيدان على متابع طالبها بالاعتذار إلى أحمد بدير، قائلة إنها لن تعتذر وأن بدير وابنته لا يجب أن ينتظرا ذلك منها، لأنها لم تفعل شيء سوى مدح سارة ابنة أحمد بدير.

يذكر أن الأزمة بدأت بعدما نشرت مي العيدان صورة لسارة ابنةأحمد بدير وأشادت بجمالها رغم كونها ابنته، وهو ما دفع سارة بدير للرد عليها ومطالبتها بعدم إبداء رأيها فيما لا يخصها، وهو ما دفع العيدان لتعود مرة آخرى وتنتقد ملامح أحمد بدير وتقول إن سهير البابلي قد بصقت علىه في مسرحية "ريا وسكنية"، ليقرر الآخير مقاضاتها.

اقرأ أيضا:
مي العيدان عن أحمد بدير: هو فعلا أقرع وسهير البابلي تفت على قرعته!

ابنة أحمد بدير ترد على إعلامية كويتية تنمرت على والدها: زي القمر ومش هسمحلك