مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
زينب فياض وهيفاء وهبي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بفيديو لزينب فياض وابنتها تغنيان أغنية "توتة توتة" الشهيرة لوالدتها هيفاء وهبي لتثير حالة من الجدل حول عودة العلاقات بين زينب ووالدتها وتصالحهما.

اقرأ أيضا: زينب فياض ترقص برفقة ابنتها على أغنية والدتها هيفاء وهبي..فيديو

وقررت زينب فياض أن تخرج عن صمتها وتوضح الأمور وصرحت بأن اختيارها للأغنية نابع من حبها لها وتعلق ابنتها بها فهي أغنية مليئة بالطاقة الإيجابية إلى جانب أنها اعتادت نشر مثل الفيديوهات الطريفة مع ابنتها دانييلا.

أما فيما يتعلق بعودة العلاقات بينها وبين والدتها هيفاء وهبي قالت زينب فياض "يكفيني أن نيتي وصلت للشخص المعني.. ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا وبدأو في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية وهذا الأمر صدمني كثيرا".


وأضافت ابنة هيفاء وهبي أن هناك بعض الأشخاص مهتهم تنحصر في زرع الفتن وهي لا تلتفت إليهم فالإنسان لا يستطيع أن يرضي جميع الأطراف فهم يخوضون في علاقة مقدسة بين الأم وابنتها دون مراعاة لشعور أي طرف من الأطراف.

وأشارت زينب فياض إلى أن تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي سبب لها المشاكل في البداية ولكن مع الوقت تعرف الجمهور إلى شخصيتها الحقيقية وأحبها وأحب بناتها لافتة إلى أنها بعدما أصبحت من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي هناك العديد من الفرص التي أتيحت أمامها وتمكنت من تحقيق العديد من الأحلام التي كانت تحلم بها.

وعن غياب زوجها وعائلتها قالت زينب فياض إنها تحترم رغبة عائلتها في عدم الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن حياتها تخلو من السهر والحفلات.

جدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تزوجت من نصر فياض ابن عمتها مطلع تسعينيات القرن الماضي، وانفصلت عنه بعد إنجاب ‏ابنتهما زينب عام 1993.‏

اقرأ أيضا:

بعد تنمرها عليه..أحمد بدير يقاضي الإعلامية الكويتية مي العيدان

عمرو محمود ياسين يستنكر الهجوم على فيديو الكلب: السفالة من الجانبين