إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: السبت، 28 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
سعد الصغير وياسمين صبري

أعرب الفنان سعد الصغير عن سعادته البالغة بفوز النادي الأهلي على نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمس.

اقرأ أيضا: أحمد فهمي يتراجع عن الاعتذار لشيكابالا: الأهلي وجمهوره أسيادك

أوضح سعد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع على قناة "الحدث اليوم"، أنه توقع النتيجة لذلك جهز أغنية للأهلي، مضيفا: "التوقع دا من عند ربنا وعملت أغنية وقالوا لي هتنزلها قبل الماتش ليه وتدفع ليه؟ قولت لهم أنا بحب النادي ده وربنا عمره ما هيكسفني وفعلا كسبنا".

وفيما يتعلق بإعلان الفنانة ياسمين صبري عن أن صاحب التوقع الصحيح لنتيجة المباراة ستعطيه سيارة هدية، أكد سعد أنه توقع النتيجة بشكل سليم ولكن لن يطلب منها السيارة، ولكن يطلب منها أن تتبرع بثمنها لشراء حضانة بإحدى المستشفيات أو دار أيتام أو أي شيء لخدمة الناس.

وعن أزمة الإساءة لشيكابالا قائد الزمالك، أكد سعد أن الأخير نجم رياضي كبير ولا خلاف على ذلك، قائلا: "أنت هتبقى طول عمرك نجم ولاعب محترف، وممكن يكون أي واحد قال كلمة كده ولا كده لكن أنت نجم وبنحبك، والزمالك أدى مباراة كبيرة لكن الكرة مكسب وخسارة.. يمكن ربنا كرمنا عشان أنا عامل أغنية فمتروحش هدر".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو لاحتفال جماهير النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا بالأمس، وهم يحملون كلبا أسود اللون، مشبهين إياه بشيكابالا قائد الزمالك.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يتحدى هنيدي: محدش هيقف قدامي

أحمد العوضي عن شيكابالا: يكفي موقفه مع شهداء بورسعيد للنادي الأهلي